11 كانون الثاني 2020 - 01:36
Back

أسرار الصحف 11 -01- 2020

ماذا جاء في أسرار الصحف؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,أسرار,ماذا جاء في أسرار الصحف؟
episodes
أسرار الصحف 11 -01- 2020
Lebanon News
النهار
 
يعتقد مستشار رئاسي سابق ان اغتيال اميركا اللواء سليماني يؤشر الى اتجاه المنطقة نحو التسوية الشاملة معتبرا ان تحقيقها يتطلب دفع اثمان وسقوط ضحايا لان هناك من يدفع دائما ثمن تسويات الكبار.

بدأت مؤسسات اجتماعية وثقافية وأندية رياضية تعلن إفلاسها وتتخذ إجراءات الصرف في ظل انهيار طاول الوسط الرياضي، ما يطرح التساؤلات حول استحقاقات الأندية الرياضية آسيوياً وعربياً ودولياً.
الإعلان

لوحظ أنّ التوتر السياسي انحسر بين "تيار المستقبل" والحزب التقدمي بعد سلسلة تغريدات وحملات بين الطرفين وذلك مرده إلى اتصالات جرت بعيداً عن الأضواء بينهما قد تترجم بلقاءات قريبة.

اللواء
 
لا يُبدي مسؤول كبير أية حماسة للعودة إلى التأليف، ما لم يحصل تفاهم والتزام بمسار تسوية ما بعد الثقة.

نصح الرئيس المكلف بوضع برنامج زمني لمساره التأليفي، قبل التلويح بالاعتذار!خلافاً لأي تأويل، يلاحظ مراقبون ان أيّ لقاء لم يعقد بين مرجعين حول تأليف الحكومة.

نداء الوطن
 
حمّل موظفون أحد المدراء المعنيين في "تلفزيون لبنان" مسؤولية توقّف التأمين الصحي عنهم جراء تعمده تأخير إجراء استدراج عروض الشركات، في محاولة منه لفرض شركة دون غيرها، ما سبّب أزمة مع نقابة موظفي التلفزيون.

تردد أن الرئيس المكلف حسان دياب يحاول تقديم أوراق اعتماد للأميركيين، وهو ما أوحى به مرشح وزاري تمّ استبعاده عن التشكيلة المرتقبة.

نُقل عن رئيس تيار بارز من الأكثرية النيابية قوله في مجلس خاص رداً على سؤال عن سبب تأخير تشكيل الحكومة: "عشو مستعجلين الثورة خلصت".

الأنباء
 
أحد وجوه الوصاية السورية سابقاً يتولى نقل معلومات تفصيلية حول الحكومة المقبلة من حيث شكلها وحقائبها، الأمر الذي يقطع الشك باليقين حول الدور الذي تقوم به هذه الشخصية في التأليف.

ربط مقصود بين دعوة حكومة تصريف الأعمال للعودة إلى الانعقاد وجلسة مناقشة موازنة ???? تسهيلا لتمريرها وإقرارها ووضعها موضع التنفيذ اذا تأخرت ولادة الحكومة الجديدة.

تردّ شخصية سياسية تم تكليفها مؤخراً بمهمة أساسية على منتقديها لناحية التأخير في إتمام المهمة، بالقول التأخير طبيعي وتذكّر أن شخصيات سابقة كانت يستغرقها إنجاز هذه المهمة شهوراً عدة.

الجمهورية
 
كاد النقاش حول مسألة حساسة بين مسؤول كبير وممثل رئيس أحد الأحزاب أن يتطور الى إشكال كبير.

تبين أن بعض تجار الجملة يحتسبون سعر البضائع على أساس الدولار 3000 ليرة، في غياب الأجهزة الرقابية المختصة.

تمنى حزب نافذ خلال زيارته مرجعية روحية إعادة النظر في تركيبة التشكيلة الحكومية.
الإعلان
إقرأ أيضاً