02 تموز 2019 - 23:54
Back

مصادر لـ "الجمهورية": اتصال بين رئيسي الجمهورية والحكومة قبيل تأجيل الجلسة...

عون تلقّى امس سلسلة من التقارير من مختلف الاجهزة الأمنية المعنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار مجلس الوزراء, سعد الحريري,ميشال عون,عون تلقّى امس سلسلة من التقارير من مختلف الاجهزة الأمنية المعنية
episodes
مصادر لـ "الجمهورية": اتصال بين رئيسي الجمهورية والحكومة قبيل تأجيل الجلسة...
Lebanon News
ذكرت مصادر سياسية مطلعة لصحيفة "الجمهورية"، أنّ اتصالاً حصل بين رئيسي الجمهورية والحكومة قبيل تأجيل جلسة مجلس الوزراء، وإتُفِقَ خلاله على إطلاق يد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم لإيجاد مخرج يتمحور حول ترتيب تسليم مطلقي النار من جميع الأطراف التي تورطت في حوادث قبرشمون والبساتين. 
الإعلان

وفي هذا السياق، علمت صحيفة "الجمهورية"، انّ عون تلقّى امس سلسلة من التقارير من مختلف الاجهزة الأمنية المعنية، في الإطار الذي رُسم اول من امس في المجلس الأعلى للدفاع، على خلفية المعالجة من الزوايا الثلاث، بالتزامن في ما بينها دفعة واحدة وهي: الأمن والقضاء والسياسة.
وتبلّغ عون كل الاجراءات التي اتخذها الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي والأمن العام والاجهزة الامنية في منطقة الحادث، وامتداداتها من عاليه والشحار الغربي الى ساحل بعبدا والشوف. كذلك تلقّى تقريراً مفصلاً من قيادة الجيش بحصيلة اعمال الدهم والتعقّب، والتي افضت الى توقيف عدد من المشتبه فيهم في حادثة قبرشمون.
إقرأ أيضاً