26 آب 2019 - 00:21
Back

أسود لـ"الجمهورية" عن العقوبات: "عندي كم عنزة وشوية شجر في جزين خليهُم ياخدوهم"

ماذا قال زياد اسود عن العقوبات الاميركية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, زياد اسود, التيار الوطني الحر,لبنان,ماذا قال زياد اسود عن العقوبات الاميركية؟
episodes
أسود لـ"الجمهورية" عن العقوبات: "عندي كم عنزة وشوية شجر في جزين خليهُم ياخدوهم"
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
اكدت أوساط "برتقالية" مطلعة لـ"الجمهورية" انّ هناك في الداخل اللبناني مَن يتولّى تحريض واشنطن على معاقبة شخصيات بارزة في "التيار الوطني الحر"، وانّ "المحرّضين" يستعجلون فرضَ العقوبات اكثر من الاميركيين استناداً الى حسابات ضيّقة وفئوية، مشيرة الى وجود تمنيات لدى البعض أن يكون الوزير جبران باسيل في طليعة الأسماء المسيحية المشمولة بالحصار المالي الأميركي.
الإعلان
 
وفي هذا السياق، أكد النائب زياد اسود لـ"الجمهورية" انّ "التهديد من حين الى آخر بفرض عقوبات على شخصيات في صفوفنا لن يجدي نفعاً، ونحن لا يمكن أن نخضع للابتزاز، وبالتالي خياراتنا الاستراتيجية ثابتة، ولن تتبدّل"، وقال: "إذا كان البعض متورّطاً في نوع من "التخبيص" الشخصي وتبييض الأموال، ويخاف من احتمال أن تشمله العقوبات، فنحن ليس لدينا ما نخاف منه أو عليه، "ومش عتلانين همّ شي".
 
وأشار نائب جزين في "تكتل لبنان القوي" في حديث لـ"الجمهورية" الى انّ الضغوط الاميركية المتصاعدة والتي تندرج العقوبات من ضمنها، إنما تهدف الى محاولة تفكيك التحالفات الوطنية، "الامر الذي لن تتمكن واشنطن من تحقيقه". وردا على سؤال عن إذا قرّر الأميركيون إدراج إسمه على لائحة العقوبات ربطاً بمواقفه الداعمة للمقاومة، قال أسود: "يبلطوا البحر.. ليس هناك ما اخسره إذا فعلوها، ذلك انه لا توجد لديّ حسابات مصرفية في الخارج او مصالح شخصية أخشى عليها. «عندي كم عنزة وشوية شجر في جزين، خليهُم ياخدوهم".
 
*** لقراءة المقال كاملا، إضغط هنا
إقرأ أيضاً