01 أيلول 2019 - 17:51
Back

مسؤول أمني لـ "الراي": التوترات السياسية تستنزف الاقتصاد وترهق الأمن

مسؤول أمني لـ "الراي": التوترات السياسية تستنزف الاقتصاد وترهق الأمن Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجيش,لبنان,مسؤول أمني لـ "الراي": التوترات السياسية تستنزف الاقتصاد وترهق الأمن
episodes
مسؤول أمني لـ "الراي": التوترات السياسية تستنزف الاقتصاد وترهق الأمن
Lebanon News
يخشى مسؤول أمني في المرحلة المقبلة من "مضاعفة العبء الأمني الذي سينجم عن الاتجاه إلى اتخاذ إجراءات غير شعبية وموجعة لمواجهة الأزمة الاقتصادية - المالية المتعاظمة" معتبرا أن من شأن هذا الأمر مُفاقَمة حال الاضطراب الاجتماعي وزيادة الظواهر السلبية التي تتفشى في ظروف مماثلة في أي مجتمع من المجتمعات.
الإعلان

كما قال: عندما ترتبط المسألة بالعدو الإسرائيلي يصبح سلاحُ الوحدة الوطنية هو الأمضى، وتالياً ما قيل عبر الموقف الرسمي، الذي عبّرت عنه السلطة السياسية باختلاف مواقعها، هو ما يجب أن يقال في مواجهة العدوان الإسرائيلي ضدّ السيادة اللبنانية، وأي كلام آخَر في ظلّ العدوان لا مكان له.

وبعدما تسلَّم الجيشُ اللبناني، "الدرونز" الإسرائيلية من حزب الله، رأى المسؤول الأمني الذي تحدث لصحفية "الراي" "أن التحقيق بما جرى يحتاج وقتاً لمعرفة كيف حصلتْ العملية، من أين انطلقتْ الدرونز، من البحر أم من البرّ أم اقتيدتْ جواً... الاحتمالاتُ لن تُحسم إلا في ضوء التحقيق الذي يستغرق وقتاً وخصوصاً أن العدو يملك صناعةً متقدّمة في مجال التكنولوجيا والطائرات المسيّرة".
إقرأ أيضاً