03 أيلول 2019 - 23:32
Back

مصادر القوات لـ"الجمهورية": باسيل يتحمّل الجزء الاساس مما وصل اليه الوضع

رأت مصادر القوات اللبنانية أنّ رئيس الجمهورية لم يدعُ الى عقد لقاء في القصر الجمهوري حول الوضع الاقتصادي... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الوضع الاقتصادي, الرئيس عون, باسيل,القوات اللبنانية,رأت مصادر القوات اللبنانية أنّ رئيس الجمهورية لم يدعُ الى عقد لقاء في القصر الجمهوري حول الوضع الاقتصادي...
episodes
مصادر القوات لـ"الجمهورية": باسيل يتحمّل الجزء الاساس مما وصل اليه الوضع
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
رأت مصادر القوات اللبنانية أنّ رئيس الجمهورية لم يدعُ الى عقد لقاء في القصر الجمهوري حول الوضع الاقتصادي الّا نتيجة ما وصلت اليه الامور، وبالتالي إنّ هذا اللقاء ليس لتبادل اطراف الحديث، إنما للتعبير جدياً عن المأزق الذي وصل اليه لبنان، ولبنان لم يصل الى هذا المأزق إلاّ نتيجة الممارسات السياسية غير المسؤولة".
الإعلان

وقالت مصادر القوات لـ"الجمهورية": "الوزير جبران باسيل يتحمّل الجزء الاساس مما وصل اليه الوضع، حيث انه من خلال ممارسته السياسية وتنقلاته بين المناطق واستعراضاته والفتن المتنقلة التي يقودها وانتقاله من مواجهة الى اخرى، مواجهة مع الحزب التقدمي الاشتراكي، ومواجهة مع تيار المستقبل واليوم مواجهة مع القوات والى آخره". 

وأكدت المصادر نفسها أنّ النقطة المركزية الاساسية التي نوقشت في اجتماع بعبدا هي الاستقرار السياسي. وسألت: "فكيف يمكن توفير استقرار سياسي فيما يعمل طرف سياسي اساسي، الذي هو رجل العهد الاول جبران باسيل، على ضرب القوى السياسية الأخرى وإلغائها ويتنقّل من مواجهة الى أخرى؟ وكيف يمكن انقاذ الوضع اقتصادياً ومالياً طالما انّ هنالك طرفاً يواصل مواجهاته المتنقلة، وهذا الطرف عطّل الحكومة 40 يوماً تحت عنوان انّ هنالك مَكمناً لباسيل، ومن ثم رأينا اجتماع بيت الدين ولقاء بيت الدين وكأنّ شيئاً لم يكن؟ لماذا عطّلتم البلد 40 يوماً واتهمتم قوى سياسية بمكمن، ومن ثم اقفل الملف وكأنّ شيئاً لم يكن؟ مَن عطّل الحكومة؟".

إقرأ أيضاً