03 أيلول 2019 - 23:40
Back

نزيه نجم لـ"الجمهورية": مقتنعون بالخطوات التي قررها اجتماع بعبدا الإقتصادي

أكّد عضو كتلة المستقبل النائب نزيه نجم أننا مقتنعون بالخطوات التي قررها اجتماع بعبدا الإقتصادي... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الوضع الاقتصادي, المستقبل,نزيه نجم,أكّد عضو كتلة المستقبل النائب نزيه نجم أننا مقتنعون بالخطوات التي قررها اجتماع بعبدا الإقتصادي...
episodes
نزيه نجم لـ"الجمهورية": مقتنعون بالخطوات التي قررها اجتماع بعبدا الإقتصادي
Lebanon News
أكّد عضو كتلة المستقبل النائب نزيه نجم أننا "مقتنعون بالخطوات التي قررها اجتماع بعبدا الإقتصادي، وكل الخطوات التي تساهم في إنقاذ الوضع الإقتصادي".

وقال نجم لـ "الجمهورية": "إذا كنّا غير قادرين على الوصول إلى سكّة سليمة في مثل هذا الإجتماع، فمتى سنتمكّن من ذلك؟ جميعنا مسؤولون عن مصير لبنان ومستقبله، وحان الوقت لنتشارك ونشبك الايدي مع الرؤساء الثلاثة". 
الإعلان

وتابع: "لا يمكننا الإستسلام أمام الوضع الأمني، والاعتداءات الإسرائيلية، فجميعنا نتمنى أن يتسلّم الجيش زمام الأمور، لكن أمام هذا الواقع اليوم لا يمكننا سوى مساعدة الجيش وتقويته وتسليحه والوقوف إلى جانبه لنصبح بلداً واحداً ويداً واحدة وانتماء واحداً لدولة واحدة". 

واعتبر أنّ "الترويكا" هي عصب لبنان اليوم، والإتفاق القائم بين الرؤساء الثلاثة سيساهم في تقدّم البلاد، وعلى جميع الأفرقاء التوقّف عن التشكيك بعضهم ببعض لكي نتمكن من تجاوز الإمتحان الدولي، لأنّ الوقوع في الخطأ لم يعد مسموحاً، وبات الإتّحاد والإتفاق واجباً على الجميع. 

إقرأ أيضاً