06 أيلول 2019 - 23:44
Back

آلان عون لـ"الجمهورية": المهم اليوم الإسراع في تنفيذ المشاريع

آلان عون: نحن بدأنا الخطوات الاولى وخريطة الطريق وضعناها في قصر بعبدا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الموازنة, لبنان, دوكان, مؤتمر سيدر,الان عون,آلان عون: نحن بدأنا الخطوات الاولى وخريطة الطريق وضعناها في قصر بعبدا
episodes
آلان عون لـ"الجمهورية": المهم اليوم الإسراع في تنفيذ المشاريع
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
علّق عضو تكتل لبنان القوي النائب الان عون عبر "الجمهورية" على تحذيرات المبعوث الفرنسي بيار دوكان، فقال: "بمعزل عمّا قاله دوكان، نحن بدأنا الخطوات الاولى، وخريطة الطريق وضعناها في قصر بعبدا، وقلنا انّ علينا في هذه المرحلة تفعيل موضوع سيدر. واولوياتنا المشاريع وخطة الكهرباء التي أُقرّت استباقاً لقدوم دوكان والتي هي ذاهبة الى التنفيذ بمعزل عن الوقت الذي يستغرقه تنفيذها، على أمل ان تبدأ هذا الشهر المناقصات ونمضي بالموضوع قدماً".
الإعلان

وأضاف: "نحن قبل مجيء دوكان كنا في هذه الاجواء، اما المهم اليوم فهو الإسراع في تنفيذ المشاريع، وهنا مسؤولية مجلس الوزراء ومجلس النواب الذي له دور كبير في تسريع إنجاز هذه الخطوات".

وعن موازنة 2020 اوضح عون، انّ "موازنة 2019 لا تلغي موازنة 2020 التي هي اصلاً يجب ان تُرسل الى مجلس النواب قبل 15 تشرين الاول، ومجلس النواب يجب ان يُقرّها قبل نهاية السنة. اما التحدّي الذي خضناه في 2019 لخفض العجز والتقشف، فمطلوب الحفاظ عليه في موازنة 2020".
إقرأ أيضاً