07 أيلول 2019 - 22:49
Back

صفحة جديدة في علاقة حزب الله والاشتراكي... ماذا تقول مصادرهما؟ (الشرق الاوسط)

مصادر الاشتراكي:من الأساس كان الحوار مطلبنا... مصادر مطلعة على موقف حزب الله: بري كان يلحّ منذ فترة على استئناف الاجتماعات Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاشتراكي,حزب الله,مصادر الاشتراكي:من الأساس كان الحوار مطلبنا... مصادر مطلعة على موقف حزب الله: بري كان يلحّ منذ فترة على استئناف الاجتماعات
episodes
صفحة جديدة في علاقة حزب الله والاشتراكي... ماذا تقول مصادرهما؟ (الشرق الاوسط)
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أملت مصادر الحزب الاشتراكي أن تسلك العلاقة مع حزب الله مساراً إيجابياً، قائلة لصحيفة "الشرق الأوسط": "من الأساس كان الحوار مطلبنا، ولذا تجاوبنا مع مبادرة الرئيس نبيه بري، لأن العنوان الذي طالما تمسكنا به منذ الأزمة السورية عام 2011، هو تنظيم الخلاف، وفصل الأمور الداخلية عن الخارجية، لعدم اقتناعنا بالقطيعة السياسية، مع أي طرف آخر في البلاد".
الإعلان

من جهتها، قالت مصادر مطلعة على موقف حزب الله إن "اللقاء هو عودة إلى اللقاء الذي كانت أولى جلساته قد عقدت قبل حادثة الجبل، وتوقفت نتيجة الأحداث المستجدة". وتلفت المصادر إلى "أن بري كان يلحّ منذ فترة على استئناف الاجتماعات، لكن الحزب كان يطلب الانتظار لإنهاء مفاعيل حادثة الجبل، وتحقيق المصالحة بين الاشتراكي والديمقراطي، وبعد إتمام المصالحة في 8 آب الماضي عاد رئيس البرلمان وحرك مبادرته تحضيراً للقاء أمس".
إقرأ أيضاً