05 تشرين الأول 2019 - 00:01
Back

الحريري سيلتقي المسؤولين الاماراتيين...ويحضّر لزيارات متتالية عنوانها اقتصادي واستثماري (الجمهورية)

زيارة لحريري الى الامارات تحوّلت من حضور مؤتمر الى زيارة رسمية Lebanon, news ,lbci ,أخبار الامارات,الحريري, زيارة لحريري الى الامارات تحوّلت من حضور مؤتمر الى زيارة رسمية
episodes
الحريري سيلتقي المسؤولين الاماراتيين...ويحضّر لزيارات متتالية عنوانها اقتصادي واستثماري (الجمهورية)
Lebanon News
علمت "الجمهورية" انّ زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري الى الامارات تحوّلت من حضور مؤتمر، الى زيارة رسمية سيلتقي في خلالها المسؤولين الاماراتيين، وعلى رأسهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وستستمر حتى الثلاثاء. 
واشارت مصادر وزارية لـ"الجمهورية" الى انّ الجانب اللبناني يعوّل على هذه الزيارة، فهناك 3 قطاعات تلقى اهتماماً من قبل دولة الامارات هي: الامن الغذائي والطاقة المتجددة والغاز. وستكون هناك محادثات رفيعة المستوى في هذه المجالات الثلاثة، من أجل تحضير اتفاقيات.
الإعلان
وعلمت "الجمهورية" انّ الحريري بصَدد التحضير لـ5 زيارات متتالية عنوانها اقتصادي واستثماري، لعلها تنعكس ايجاباً على الداخل، تبدأ من الامارات ومن ثم برلين حيث تعقد المستشارة انجيلا مركل مؤتمراً استثمارياً مُخصصاً للبنان، ومن بعدها يتوجه في أوائل تشرين الثاني المقبل الى المملكة العربية السعودية لتوقيع 19 اتفاقية في عدة مجالات، ومن ثم الى باريس في منتصف تشرين الثاني المقبل.
 
إقرأ أيضاً