09 كانون الثاني 2020 - 00:34
Back

هل قررت حركة أمل المشاركة في الحكومة؟ (الجمهورية)

مصادر عين التينة لـ"الجمهورية": الرئيس بري هو في الاساس مع حكومة تكنو-سياسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, الحكومة, حركة أمل,بري,مصادر عين التينة لـ"الجمهورية": الرئيس بري هو في الاساس مع حكومة تكنو-سياسية
episodes
هل قررت حركة أمل المشاركة في الحكومة؟ (الجمهورية)
Lebanon News
أكدت مصادر قيادية في حركة أمل لـ"الجمهورية" أنّ الحركة "لم تقرر بعد ان تشارك في الحكومة، فهذا الامر بالنسبة إلينا ما زال محل تفكير ونقاش، علماً انّ موقفنا النهائي هو أننا ماضون في حكومة تكنو-سياسية، لا أغلبية فيها لأحد، ولا تضم أسماء مستفزّة، والغاية الاساس تحصين البلد سياسياً في وجه التحديات، والعمل السريع والدؤوب لإنقاذه من أزمته الاقتصادية والمالية الخانقة".
الإعلان

وأكدت مصادر عين التينة  لـ"الجمهورية" أنّ الرئيس بري هو في الاساس مع حكومة تكنو-سياسية، وقد عبّر عن ذلك صراحة مرّات عديدة قبل تكليف الرئيس دياب، وبعده. وأكد، بعد لقائه بالرئيس المكلف في إطار الاستشارات النيابية للتأليف، انه مع حكومة لَمّ شمل تستطيع أن تتشارَك فيها كل المكونات في عملية إنقاذ البلد.

وبحسب المصادر، فإنّ الرئيس بري، وفي ما يُشبه "قَلب طاولة حكومة الاختصاصيين"، أعادَ التأكيد على هذا الامر أمام "نواب الاربعاء"، بقوله انّ البلد يحتاج في هذه المرحلة الى حكومة جامعة.




 
الإعلان
إقرأ أيضاً