09 نيسان 2020 - 01:19
Back

عن طرابلس... و"الهيبة" (الجمهورية)

نداء من الشعار الى جميع المعنيين في طرابلس... Lebanon, news ,lbci ,أخبار مالك الشعّار,طرابلس,نداء من الشعار الى جميع المعنيين في طرابلس...
episodes
عن طرابلس... و"الهيبة" (الجمهورية)
Lebanon News
اطلق مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعّار، عبر صحيفة "الجمهورية"، نداء الى جميع المعنيين في طرابلس للقيام بواجباتهم، مطالباً هؤلاء بالمبادرة من باب الواجب الوطني والانساني.
الإعلان

وكشف أنه وُعِد باجتماع يضمّ جميع النواب من دون استثناء لكنه لا يعلم حتى الساعة معوقاته، ومشيراً الى أنّ الرئيس نجيب ميقاتي هو من سيكون الداعي لهذا الاجتماع النيابي، إلّا انه، اي المفتي، لا يعلم حتى الساعة اين اصبحت الفكرة ومتى ستنتقل الى حيّز التنفيذ. وأعلن الشعّار عن توجّه شخصي للقيام بمبادرة في حال لم يتم هذا الاجتماع خلال أيام، وإطلاق نداء يدعو فيه جميع نواب الشمال والوزراء السابقين والحاليين الى دار الفتوى للاجتماع وللقيام بواجباتهم. 

ولفت الى انه لا يؤيّد استقالة النواب، معتبراً أنها ليست لمصلحة المدينة في الوقت الراهن لأنها ستحدث فراغاً كبيراً.

وكان طرح العديد من أبناء طرابلس أسئلة حول نواب الشمال والخدمة العامة، في وقت يطالب الاغلبية من أبناء طرابلس على طريقتهم، باستقالة نواب المدينة الذين يعتبرون أن الأغلبية منهم لم يظهروا قدراً كافياً من المسؤولية في مقاربة الازمة المستجدة ونجدة ناخبيهم، بحسب "الجمهورية".
إقرأ أيضاً