11 أيار 2020 - 01:50
Back

عبدالله لـ"الشرق الأوسط": المهربون مغطّون من الدولة أو من جهة أخرى

عبد الله: لا يمكن السكوت بعد اليوم عن كل ما يحصل على المعابر غير الشرعية Lebanon, news ,lbci ,أخبار تهريب,بلال عبد الله,عبد الله: لا يمكن السكوت بعد اليوم عن كل ما يحصل على المعابر غير الشرعية
episodes
عبدالله لـ"الشرق الأوسط": المهربون مغطّون من الدولة أو من جهة أخرى
Lebanon News
يقدّم نواب اللقاء الديمقراطي والحزب التقدمي الاشتراكي، اليوم إخباراً لدى المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات فيما يتعلق بتهريب للسلع الأساسية إلى خارج لبنان، وذلك في ظل الحديث في الفترة الأخيرة عن ازدياد عمليات التهريب عبر المعابر غير الشرعية إلى سوريا، لتطال أيضاً الطحين المدعوم الذي يفترض أن يستفيد منه اللبنانيون.
الإعلان

وقال النائب في اللقاء الديمقراطي بلال عبد الله لـ"الشرق الأوسط": "سنقدم الإخبار لدى القاضي عويدات الذي لدينا كل الثقة به. نقوم بواجبنا بغض النظر عما إذا وصلنا إلى نتيجة أم لا، لكن لا يمكن السكوت بعد اليوم عن كل ما يحصل على المعابر غير الشرعية عند الحدود السورية، حيث يتم تهريب المواد الأساسية وحتى المدعومة من الدولة لمساعدة المواطن اللبناني". وأضاف: "هذا الواقع لا يمكن الاستمرار به في ظل كل الوضع الصعب الذي يعيشه الشعب اللبناني في بلد بات مفلساً". وأكد عبد الله أن "المطلوب أن تقوم الأجهزة الأمنية وبعض القوى السياسية بدورها لوضع حد للتهريب" سائلا "هل يمكن أنه حتى الآن لم يتم إلقاء القبض على أي من هؤلاء المهربين وهم معروفون بالأسماء؟ إما الدولة هي التي تغطّي هؤلاء المهربين، وإما جهة ثانية غيرها، وفي كلتا الحالتين لم يعد من المقبول استنزاف الدولة".
إقرأ أيضاً