22 تموز 2020 - 00:30
Back

وزير التربية "يطرد" موظّفين من مبنى الوزارة (الأخبار)

وزير التربية "يطرد" موظّفين من مبنى الوزارة Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة التربية, المجذوب,وزير التربية,وزير التربية "يطرد" موظّفين من مبنى الوزارة
episodes
وزير التربية "يطرد" موظّفين من مبنى الوزارة (الأخبار)
Lebanon News
من دون سابق إنذار، استفاق وزير التربية والتعليم العالي، طارق المجذوب، على وجود "غرباء" في مبنى وزارته، فقرّر بين ليلة وضحاها تبليغهم بضرورة إخلاء المكاتب والعودة إلى ما يفترضه "مكانهم الطبيعي"، بحسب "الأخبار".
الإعلان

 قبل تلك الاستفاقة، لم يكن ثمة من يتنبه إلى وجود عشرة موظفين تابعين للمركز التربوي للبحوث والإنماء يشغلون مكاتب في الوزارة منذ 32 عاماً. مرّت "عهود" على الوزارة من دون أن يتغيّر في واقع الحال شيء، فقد تماهى الكل مع وجود موظفي المركز، إلى درجة أن هؤلاء باتوا من "نسيج" الوزارة، يتقاسمون مع فريقها ومع الأساتذة المهامّ، وآخرها "المساعدة" التي قدموها في مجال التعليم عن بعد.

فجأة، قرّر المجذوب ترحيل هؤلاء عن المكاتب وإلحاقهم بمركز عملهم الرئيس في سن الفيل، بحجّة أن "جيرانهم في الطابق السابع الذي كانوا يشغلون جزءاً منه يحتاجون إليه". هكذا، فوجئ الموظفون في الأول من الحالي بكتاب من الوزير يُبلغهم فيه قراره. وعندما حاولوا الاستفهام عن الأمر، لم يجدوا من يجيب على استفساراتهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً