26 تموز 2020 - 17:33
Back

فهمي لـ "الراي" عن التدقيق الجنائي: ما من تصفية حسابات سياسية مع أحد... وماذا قال عن زيارة اللواء ابراهيم للكويت؟

فهمي لـ "الراي" عن التدقيق الجنائي: ما من تصفية حسابات سياسية مع أحد Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, التدقيق الجنائي,محمد فهمي,فهمي لـ "الراي" عن التدقيق الجنائي: ما من تصفية حسابات سياسية مع أحد
episodes
فهمي لـ "الراي" عن التدقيق الجنائي: ما من تصفية حسابات سياسية مع أحد... وماذا قال عن زيارة اللواء ابراهيم للكويت؟
Lebanon News
رأى وزير الداخلية محمد فهمي أن الحلّ هو "أن يجتمع الموالاة والمعارضة تحت خيمةٍ واحدة، خيمة إنقاذ لبنان، على أن يضعوا خلافاتهم خارجها على غرار ما يَجْري في كل دول العالم عندما تكون البلاد مهدَّدة".

وفي حديث لصحيفة "الراي" الكويتية، نفى فهمي "ما يشاع عن أبعاد سياسية للتدقيق الجنائي في حسابات المصرف المركزي"، قائلا: "أكيد ما من تصفية حسابات سياسية مع أحد، والجميع يريدون التدقيق. وجلّ ما في الأمر أن مصرف لبنان هو المعني بضخّ الأموال، ومن خلاله يمكن أيضاً معرفة في أي اتجاه ذهبتْ الـ 48 مليار دولار للكهرباء"، مضيفاً: "إذا اقتضى الأمر اللجوء إلى تدقيق جنائي - مالي في ملف الكهرباء، فليكن"، معتبراً "أن الذهاب إلى المنبع (المصرف المركزي) من شأنه كشف ما حصل في الكثير من المؤسسات التي ربما عانت فساداً أو مُنيت بسوء إدارة".
الإعلان
 
وكشف أن أجواء زيارة اللواء عباس إبراهيم للكويت إيجابية وثمة حلْحلة في ضوء اتصالاته يمكن أن تضخّ شيئاً من الأوكسجين في واقعنا.
الإعلان
إقرأ أيضاً