29 تموز 2020 - 00:00
Back

أزمة المازوت جنوباً: الاستنسابية مستمرة (الأخبار)

أزمة المازوت جنوباً: الاستنسابية مستمرة (الأخبار) Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,مازوت,أزمة المازوت جنوباً: الاستنسابية مستمرة (الأخبار)
episodes
أزمة المازوت جنوباً: الاستنسابية مستمرة (الأخبار)
Lebanon News
افادت صحيفة "الأخبار" انها وثقت أمس، فتح منشآت النفط في الزهراني لأبوابها عصراً واستقبالها عدداً من الشاحنات التي تزودت بمادة المازوت وغادرت باتجاه بيروت، علماً بأن إدارة المنشآت حددت منذ أقل من شهر برنامجاً أسبوعياً لتسليم المحروقات؛ أيام الإثنين والأربعاء والجمعة. وذلك بهدف تنظيم عملية التسليم وتقنينها لكي لا تنقطع المنشآت من المحروقات. لكن العمل الاستثنائي أمس خارج الدوام الذي ينتهي عند الساعة 2 بعد الظهر، بررته مصادر عاملة داخل المنشآت "بطلبية طارئة لمادة المازوت وردت إلى المنشآت لتلبية المولدات في منطقتي بئر حسن والجناح في الضاحية الجنوبية". وبعد تدقيق إضافي، تردد بأن الشاحنات "ستفرغ حمولاتها في خزانات تقع في نطاق مقر أحد الأحزاب التي سيتولى عدد من مسؤوليها المحليين توزيع المازوت على أصحاب المولدات".
الإعلان

عدد من أصحاب المولدات في الجنوب فوجئ بفتح أبواب المنشآت عصر أمس وسجّل هؤلاء عتبهم وهم الذين يعانون من انقطاع المازوت، وبالتالي قطع الكهرباء عن المشتركين. 
الإعلان
إقرأ أيضاً