07 أيلول 2020 - 23:45
Back

استنكار سياسي لتهديد هنية إسرائيل من الداخل اللبناني... علوش لـ"الشرق الأوسط": توقيت الزيارة ليس صدفة

استنكار سياسي لتهديد هنية إسرائيل من الداخل اللبناني... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, هنية,مصطفى علوش,استنكار سياسي لتهديد هنية إسرائيل من الداخل اللبناني...
episodes
استنكار سياسي لتهديد هنية إسرائيل من الداخل اللبناني... علوش لـ"الشرق الأوسط": توقيت الزيارة ليس صدفة
Lebanon News
أثارت المواقف التي أطلقها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية من لبنان، ردود فعل مستنكرة، لا سيّما لجهة تهديده إسرائيل من داخل مخيم عين الحلوة في صيدا، وقوله إنّ "المقاومة في غزة تمتلك صواريخ لتدك بها تل أبيب وما بعد تل أبيب"، الأمر الذي اعتبرته بعض القوى السياسية مسّاً بالسيادة وإمعاناً بعدم احترام السلطات اللبنانية.
الإعلان

وفي هذا الإطار، رأى النائب السابق والقيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش، أنّ "زيارة هنية تأتي في إطار الدعاية السياسية والإعلامية لمحور الممانعة الذي يريد أن يقول نحن موجودون"، معتبراً في حديث لـ "الشرق الأوسط" أنّ "توقيت الزيارة ليس صدفة، فهناك من يريد أن يوجه رسالة إلى الداخل والخارج من خلال زيارة هنية مفادها "إذا ضيقتم علينا فسنفتح في مكان آخر".

ولفت علوش إلى أنّ "زيارة هنية وتصريحاته لم تحترم السيادة اللبنانية"، وبحسب الصحيفة فإنه "لم يستغرب عدم صدور أي موقف رسمي يستنكر ما حدث لأنّ الأمر يرتبط بحزب الله".
الإعلان
إقرأ أيضاً