10 أيلول 2020 - 23:59
Back

"الجمهورية" نقلا عن مصادر التيار: لن نشارك في الحكومة

التيار يعتبر انّ الرعاية الفرنسية والتزام الرئيس ماكرون بمساعدة لبنان يشكّلان فرصة لتحقيق الاصلاحات Lebanon, news ,lbci ,أخبار التيار الوطني الحر, حكومة,لبنان,التيار يعتبر انّ الرعاية الفرنسية والتزام الرئيس ماكرون بمساعدة لبنان يشكّلان فرصة لتحقيق الاصلاحات
episodes
"الجمهورية" نقلا عن مصادر التيار: لن نشارك في الحكومة
Lebanon News
 اعلنت مصادر "التيار الوطني الحر" لـ"الجمهورية" أنه لن يشارك في الحكومة، وذلك بعدما كان يطالب بالمداورة في توزيع الحقائب الوزارية. 

وهو يعتبر انّ الرعاية الفرنسية والتزام الرئيس ماكرون بمساعدة لبنان "يشكّلان فرصة لتحقيق الاصلاحات التي عجزنا عن تحقيقها، واذا كان ذلك ممكناً من خلال حكومة مصطفى اديب فنحن نسهّل وندعم ونبقى بإرادتنا خارج الحكومة. وفي النهاية كل إصلاح هو مكسب للبنان، وبالتالي للتيار الوطني الحر".
الإعلان
 
وتكشف مصادر "التيار" انه بعد إعلانه من عين التينة تفضيله مبدأ المداورة في الحقائب، حين بَدا وكأنه يوجّه رسالة الى رئيس مجلس النواب نبيه بري في عقر داره، جاء الرد سريعاً برفض فكرة المداورة والتمسّك بالتوقيع الشيعي الذي يمثّله موقع وزارة المال، فيما برز في المقابل إحجام حزب الله عن تحديد موقفه من المشاركة في الحكومة المقبلة مفضّلاً الصمت حتى إشعار آخر.

*** للاطلاع على المقال كاملا اضغط هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً