05 تشرين الأول 2020 - 17:13
Back

قرارات القاضية عون أقرب الى عملية انتقامية... (الانباء الكويتية)

قرارات القاضية عون أقرب الى عملية انتقامية... (الانباء) Lebanon, news ,lbci ,أخبار هدى سلوم,القاضية عون,قرارات القاضية عون أقرب الى عملية انتقامية... (الانباء)
episodes
قرارات القاضية عون أقرب الى عملية انتقامية... (الانباء الكويتية)
Lebanon News
اعتبرت مصادر مطلعة أن قرارات مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون، في ملف رئيسة مصلحة السير هدى سلوم،  بعيدة كل البعد عن محاربة الفساد وملاحقة الفاسدين، وهي أقرب الى عملية انتقامية، خصوصا أنها أقدمت قبل أشهر على توقيف سلوم، وحركت ثلاث دعاوى متواصلة ضدها بتهمة سرقة المال العام والرشوة، من أجل إبقائها موقوفة.
الإعلان

وأشارت المصادر، لـصحيفة «الأنباء» الكويتية، إلى أن إمعان القاضية عون باستدعاء رئيسة مصلحة تسجيل السيارات، وإصدار بلاغات بحث وتحر بحقها وبحق عدد من الموظفين، رغم رفض وزير الداخلية إعطائها الإذن بذلك، يدل على أنها تتخذ إجراءات انتقامية تتجاوز حقها في تطبيق القانون. 

ورأت المصادر أن الإصرار على توقيف هدى سلوم مجددا، يشكل التفافا على قرارات قضائية أدت إلى إطلاق سراحها وإعادتها إلى وظيفتها، ومحاولة لإقالتها من وظيفتها وتعيين شخص محسوب على التيار الوطني الحر في هذا المنصب.

ومن المقرر أن يعرض القاضي غسان عويدات مخالفات القاضية عون، على مجلس القضاء الأعلى في جلسة تعقد اليوم الثلاثاء، على أن يتخذ المجلس القرار المناسب بشأنها، علما أن مجلس القضاء سبق واستدعى هذه القاضية أكثر من مرة، بعد تجاوزات ارتكبتها في معرض القرارات التي اتخذتها بأكثر من قضية.
الإعلان
إقرأ أيضاً