15 تشرين الأول 2020 - 01:37
Back

«القوات»: نرحّب بالوفد الحريريّ... ولكن (الجمهورية)

«القوات»: نرحّب بالوفد الحريريّ... ولكن (الجمهورية) Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة, الحريري,القوات اللبنانية,«القوات»: نرحّب بالوفد الحريريّ... ولكن (الجمهورية)
episodes
«القوات»: نرحّب بالوفد الحريريّ... ولكن (الجمهورية)
Lebanon News
نظرة حزب القوات اللبنانية الى زيارة الوفد الحريريّ لمعراب كانت ايجابية.

وفي الموضوع، قالت مصادر "القوات" انّ "الجلسة كانت بين فريقين سياسيين قريبين بعضهما من بعض، وبالتالي ان لا شيء يبَدّل في موقف «القوات»، سواء في حضور الحريري شخصياً ام في عدم حضوره، لأنّ المسألة متعلقة برؤية سياسية وطنية لا علاقة لها بالمواضيع الشخصية." 
الإعلان
 
وأضافت المصادر: "الحريري ارتأى ان يعتمد هذا الاسلوب للتفاوض وهو حر، و«القوات» تُثمّن اي طريقة تُعتمد من اجل التواصل والحوار والتفاهم، وهي تؤيد التفاعل والتواصل". 

وكشفت المصادر لصحيفة "الجمهورية" أنّ النقاش كان بنّاء، وكان الاتفاق الاساسي فيه على ضرورة ان يبقى الحوار القوة الاساسية بين هذه القوى». 

واكدت انّ «القوات» حريصة على الصداقة مع تيار «المستقبل» الذي يجمعها به عناصر كثيرة مشتركة يمكن البناء عليها، لكن في موضوع الحكومة فإنّ «القوات» اعتذرت حتّى من الرئيس ماكرون، ومن الجميع. لأنّ في قراءتها لا يمكن لهكذا حكومة ان تنجح ولا يمكن إعطاء فرصة لفريق بَدّد كافة فرص الانقاذ في البلد وأوصَله الى ما وصل اليه.

 
الإعلان
إقرأ أيضاً