15 تشرين الثاني 2020 - 18:09
Back

عطالله لـ"الانباء الكويتية": من يريد وزارة الطاقة فليأخذها مداورة وليحصل التيار على حقيبة أخرى

عطالله لـ"الانباء الكويتية": من يريد وزارة الطاقة فليأخذها مداورة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار العقوبات الاميركية, التيار الوطني الحر , الحكومة ,عطالله ,عطالله لـ"الانباء الكويتية": من يريد وزارة الطاقة فليأخذها مداورة...
episodes
عطالله لـ"الانباء الكويتية": من يريد وزارة الطاقة فليأخذها مداورة وليحصل التيار على حقيبة أخرى
Lebanon News
اعتبر وزير المهجرين السابق غسان عطاالله ان "التعنت على صيغة حكومة من 18 وزيرا، هو الذي يؤخر تأليف الحكومة"، مشددا على أنّ "التيار الوطني الحر لم يقل يوما انه نريد ان يكون الممثل فقط للطائفة المسيحية في الحكومة، والحصول على كل الحقائب، وهو مع تمثيل جميع الأطراف".

وكشف في حديث لصحيفة "الانباء الكويتية" أنّ "هناك التفاصيل على أسماء الحقائب، ومن يريد وزارة الطاقة فليأخذها مداورة ويأخذ التيار غيرها"، مؤكدا أنّ فريقه السياسي "لم يفعل كغيره الذي أراد الاحتفاظ بحقيبة ما له، لذلك فإن الأمور ليست عنده، انما في مكان آخر".
الإعلان

وتعليقا على العقوبات الأميركية التي فرضتها الإدارة الأميركية على رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل صرح عطاالله "ان التيار سيتوجه من خلال مكتب محاماة في الولايات المتحدة لمعالجة الموضوع بالطريقة القانونية، حسب القوانين في الولايات المتحدة الأميركية، وهم بصدد تحضير كل الأوراق الخاصة بالملف". 
الإعلان
إقرأ أيضاً