06 كانون الثاني 2021 - 01:28
Back

مصادر قريبة من "بيت الوسط" لـ"الجمهورية": الحريري قام بواجباته كاملة

مصادر قريبة من "بيت الوسط" لـ"الجمهورية": الحريري قام بواجباته كاملة Lebanon, news ,lbci ,أخبار بيت الوسط,سعد الحريري,مصادر قريبة من "بيت الوسط" لـ"الجمهورية": الحريري قام بواجباته كاملة
episodes
مصادر قريبة من "بيت الوسط" لـ"الجمهورية": الحريري قام بواجباته كاملة
Lebanon News
توضيحاً لبيان مكتب الرئيس المكلف سعد الحريري الذي ردّ فيه على بيان تكتل لبنان القوي، قالت مصادر قريبة من "بيت الوسط" ليل امس انّ "البيان يشرح كثيراً من الملاحظات التي لا بدّ منها. فالرئيس الحريري قام بواجباته كاملة وكما يقول به الدستور، الذي اكد انّ الرئيس المكلف يشكّل حكومته ويقدمها لرئيس الجمهورية من اجل ان يتلقّى ملاحظاته تأييداً او اعتراضاً، لتصدر بعدها مُذيّلة بتوقيعهما، وهو امر ما زال ناقصاً ولم يكتمل طالما انّ رئيس الجمهورية لم يكمل المهمة".
الإعلان

وقالت هذه المصادر لـ"الجمهورية" "انّ 14 جلسة من المشاورات بين رئيس الجمهورية والرئيس المكلف كانت كافية من أجل إنتاج الحكومة العتيدة ولم تكتمل فصولها بعد. وإن أراد تكتل "لبنان القوي" تحقيق ما قصده، فما عليه سوى ان يتقدم من مجلس النواب باقتراح تعديل دستوري يعدّل في صلاحيات رئيس الجمهورية والرئيس المكلف معاً ليكون لهما ما يريدانه". وختمت: "سبق للحريري ان تسلّم من رئيس الجمهورية لائحة بالأسماء التي اقترحها، وأتَمّ مهمته كاملة ملتزماً كل ما قال به الدستور، وإن لم يعجبهم ما حصل فليعملوا من اجل دستور جديد لنلتزم به جميعاً".
الإعلان
إقرأ أيضاً