14 كانون الثاني 2021 - 00:58
Back

أوساط سياسية لـ"الاخبار": الحريري يحاول إقحام نفسه في المشهد الإقليمي مُستغلاً اللحظة لحماية نفسه

الحريري يريد الإيحاء بزياراته أنه لا يزال رقماً عند اللاعبين الإقليميين Lebanon, news ,lbci ,أخبار دبي,الحريري,الحريري يريد الإيحاء بزياراته أنه لا يزال رقماً عند اللاعبين الإقليميين
episodes
أوساط سياسية لـ"الاخبار": الحريري يحاول إقحام نفسه في المشهد الإقليمي مُستغلاً اللحظة لحماية نفسه
Lebanon News
ذكرت صحيفة "الاخبار" أن مغادرة الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة سعد الحريري  لبيروت الى دبي حملت إشارات عديدة، جعلتها محور متابعة من قبل الداخل، لأنها تأتي على وقع انفتاح إماراتي على تركيا وانفتاح تركي باتجاه أوروبا، ما وسّع دائرة التحليلات حول «دور يلعبه الحريري على هذا الصعيد»، تولّت جهات إعلامية الترويج له. 
الإعلان

وفي الموضوع، أكدت أوساط سياسية لـ"الاخبار" أن المعلومات التي تتحدث عن دور للحريري في المنطقة لا أساس له من الصحة، وأن «الحريري هو من يحاول إقحام نفسه في المشهد الإقليمي، مُستغلاً اللحظة لحماية نفسه». 

وقالت المصادر إن الرئيس المكلف يريد أن يقول للقوى السياسية إنه «على عكس رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، ليسَ معزولاً، وإن أبواب العالم العربي مفتوحة أمامه، ما سينعكس إيجاباً على أي حكومة يترأسها». كما يريد الحريري الإيحاء، من خلال هذه الحركة، بأنه «لا يزال رقماً عند اللاعبين الإقليميين، وهو الجهة المعتمدة لديهم كممثل عن الطائفة السنيّة في لبنان».
الإعلان
إقرأ أيضاً