15 كانون الثاني 2021 - 00:47
Back

تحذير من مخاطر استمرار القطيعة بين عون والحريري (الجمهورية)

مساع عدة لإقناع رئيس مجلس النواب نبيه بري بالدخول على خط الوساطة Lebanon, news ,lbci ,أخبار باسيل, الحكومة, بري, الحريري,عون,مساع عدة لإقناع رئيس مجلس النواب نبيه بري بالدخول على خط الوساطة
episodes
تحذير من مخاطر استمرار القطيعة بين عون والحريري (الجمهورية)
Lebanon News
علمت "الجمهورية" انّ هناك مساع عدة لإقناع رئيس مجلس النواب نبيه بري بالدخول على خط الوساطة، في ضوء القطيعة الشاملة بين عون والحريري وانقطاع الاتصالات في شأن الاستحقاق الحكومي، وهذه المساعي تجري في الكواليس السياسية لضمان نجاحها وحمايةً للقائمين بها. لكنّ اي خطوة تؤشّر الى انطلاقها وما يمكن ان تؤدي اليه، تنتظرعودة الحريري في موعد لم يستطع أحد من محيطه او من أي جهة أخرى تحديده.
الإعلان

وعليه، فقد حذرت مصادر سياسية عليمة من مخاطر استمرار القطيعة بين عون والحريري، منبّهة الى ما هو اخطر بكثير بعد انعكاسات توقفهما عن بذل اي جهد يؤدي الى تنفيذ المهمة على مستقبل البلد، وهو ما سينعكس حكماً على حجم الازمات التي يمكن ان تتطور الى درجة لا يتوقعها اي عاقل.

ولفتت هذه المصادر، عبر "الجمهورية"، الى "التعنّت الذي بلغ مرحلة خطيرة لم تصل اليها اي معادلة سياسية سابقاً. كذلك بالنسبة الى لغة التخاطب التي اعتمدها رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الأحد الفائت، قبل ان يقدّم رئيس الجمهورية نسخة ثانية من هذا الخطاب في اليوم التالي".
الإعلان
إقرأ أيضاً