30 حزيران 2021 - 00:50
Back

في اجتماع المجلس الاعلى للدفاع ... عرضٌ لأوضاع العسكريين (نداء الوطن)

في اجتماع المجلس الاعلى للدفاع ... عرضٌ لأوضاع العسكريين (نداء الوطن) Lebanon, news ,lbci ,أخبار المجلس الاعلى للدفاع, فهمي ,العسكريون اللبنانيون , في اجتماع المجلس الاعلى للدفاع ... عرضٌ لأوضاع العسكريين (نداء الوطن)
episodes
في اجتماع المجلس الاعلى للدفاع ... عرضٌ لأوضاع العسكريين (نداء الوطن)
Lebanon News
كشف مصدر أنّ قادة الاجهزة العسكرية والأمنية تطرقوا خلال اجتماع المجلس الاعلى للدفاع إلى استنزاف العسكريين جراء استمرارهم في حالة جهوزية دائمة واستنفار على مدار الساعة بسبب الأحداث المستمرة، ونبهوا إلى أنّ العسكريين يعانون من الضائقة المعيشية نفسها التي يعاني منها المدنيون، فتم طرح موضوع معالجة أزمة رواتبهم التي لم تعد تكفي لسدّ الحاجات الحياتية الأساسية جداً، فتم التأكيد على وجوب درس سبل تعزيز الوضع الخاص بالعناصر العسكرية والأمنية وخصوصاً لجهة تأمين الدواء والغذاء والمساعدات اللازمة لهم. 
الإعلان

ونقل المصدر لـ"نداء الوطن" أنّ وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي عرض تقريراً عن السرقات وحوادث النشل التي تزايدت بشكل كبير جراء تعاظم الضائقة الاقتصادية والاجتماعية والتي تتخذ منها عصابات السرقة والسطو ذريعة لتكثيف جرائمها، لافتاً إلى توقيف أفراد من هذه العصابات، وإلى اتخاذ إجراءات معلنة وأخرى احترازية غير مرئية للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.
الإعلان
إقرأ أيضاً