16 تموز 2021 - 23:54
Back

ميقاتي يرفض الإنجرار الى لعبة سياسية "خبيثة" (الجمهورية)

ميقاتي يرفض الإنجرار الى لعبة سياسية "خبيثة" Lebanon, news ,lbci ,أخبار حكومة,ميقاتي,ميقاتي يرفض الإنجرار الى لعبة سياسية "خبيثة"
episodes
ميقاتي يرفض الإنجرار الى لعبة سياسية "خبيثة" (الجمهورية)
Lebanon News
قدّمت الترويجات اسم الرئيس نجيب ميقاتي على سائر الأسماء ورجّحت أنه الأكثر ملاءمة لأن يتولى رئاسة الحكومة بعد الرئيس سعد الحريري، حيث لا يشكل استفزازاً له على الاطلاق.

الا أنّ للرئيس ميقاتي رأياً آخر، فعلى ما يقول العارفون بموقفه يؤكدون أنّه يرفض الإنجرار الى لعبة سياسية "خبيثة"، أو الدخول في محرقة سياسيّة وترؤس حكومة قائمة على انقاض بلد، ولن تكون قادرة على أن تنجز شيئاً.
الإعلان
 
وعلى ما تؤكّد معلومات موثوقة لصحيفة "الجمهورية" فإنّ موقف ميقاتي أبلغ إلى كلّ من يعنيهم الأمر بما مفاده انّ تجربة تكليف السفير مصطفى أديب، وكذلك تجربة تكليف الرئيس سعد الحريري، لا تشجّع على أن يكرّر ميقاتي تجربة ثالثة، خصوصاً أنّ ما لم يقدّمه عون وجبران باسيل للحريري، لن يقدماه هدية لا لنجيب ميقاتي او غيره. وذلك في ظلّ ما صار جلياً بأنها محاولة واضحة للانقضاض على اتفاق الطائف وصلاحيات مجلس النواب ورئاسة الحكومة، وتبعاً لذلك فإنّ ميقاتي ليس مستعداً لأن يكون جزءاً من مؤامرة تستهدف الصيغة والوفاق الوطني والسلم الأهلي.
الإعلان
إقرأ أيضاً