26 آب 2021 - 00:48
Back

هل يجمّد البحث والتحري بحق سلامة... مشاورات التأليف؟ (نداء الوطن)

هل يجمّد البحث والتحري بحق سلامة... مشاورات التأليف؟ (نداء الوطن) Lebanon, news ,lbci ,أخبار رياض سلامة,نجيب ميقاتي,هل يجمّد البحث والتحري بحق سلامة... مشاورات التأليف؟ (نداء الوطن)
episodes
هل يجمّد البحث والتحري بحق سلامة... مشاورات التأليف؟ (نداء الوطن)
Lebanon News
يرى البعض أن قرار القاضية غادة عون بإصدار بلاغ بحثٍ وتحرٍ لمدة شهر بحق حاكم مصرف لبنان هو في اطار استكمال الضغوطات التي تمارس بحق سلامة للعودة عن قراره والابقاء على حالة الدعم، كي لا يكون قراره بتحرير كل المشتقات النفطية والأدوية بمثابة الزيت الذي سيصب على نار الغضب الشعبي الآخذ في الاشتعال أصلاً.
الإعلان

وبحسب "نداء الوطن"، لعل هذا التطور هو الذي دفع الرئيس المكلف نجيب ميقاتي الى تأجيل زيارته الى بعبدا، مع العلم أنّه لم يكن متأكداً ما اذا كان سيتوجه قبل الظهر أو بعده نظراً لكون العديد من الحقائب التي كانت محسومة في السابق، عادت وتعرضت للمراجعة والوقوع في فخ الاشكاليات. ما يعني أن بلاغ البحث والتحري الصادر بحق سلامة انضم الى سلسلة التعقيدات التي كانت قائمة بالأساس في ما خص الحقائب الوزارية، ولو أن بعض المطلعين يؤكدون أنّه سبق لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة المكلّف ان تفاهما على تأجيل البتّ بمسألة سلامة الى حين انتهاء مشاورات التأليف.
الإعلان
إقرأ أيضاً