10 أيلول 2021 - 00:43
Back

محيطون بميقاتي لـ"الجمهورية": لن ينتظر كثيرًا...

محيطون بميقاتي لـ"الجمهورية": لن ينتظر كثيرًا... Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميقاتي,حكومة,محيطون بميقاتي لـ"الجمهورية": لن ينتظر كثيرًا...
episodes
محيطون بميقاتي لـ"الجمهورية": لن ينتظر كثيرًا...
Lebanon News
كشفت مصادر الرئيس المكلف تشكيل الحكومة نجيب ميقاتي لصحيفة "الجمهورية" أن مقره لم يشهد أمس أي حركة ناشطة على مستوى عملية التاليف من دون ان تتوقف الاتصالات الجارية بين الوسيطين قنصل لبنان في موناكو مصطفى الصلح (صهر شقيق الرئيس المكلف) ورئيس التار الوطني الحر النائب جبران باسيل.

وردد محيطون بالرئيس المكلف عبر "الجمهورية" أنه لن ينتظر كثيرا، مؤكدين سقوط بعض الأسماء خلال المفاوضات غير المباشرة من دون ان يؤكدوا حصول الاتصال المباشر بينه وبين رئيس الجمهورية ميشال عون عون أمس. ورفض هؤلاء الدخول في التفاصيل توازياً مع تأكيدهم عدم تحمّل المسؤولية عن كل الاجواء الايجابية التي تبثها أوساط بعبدا وبعض المحيطين بها، ذلك انّ الحديث عن تسهيلات للتشكيل أمر مشكوك به الى درجة كبيرة، وأن مجرد استعراض الاسماء التي رفض أصحابها تسميتهم لدى بعبدا والبياضة تحديدا أو تلك التي اقترحتها بعبدا تؤكد هذه الاجواء.
الإعلان

وانتهت المصادر الى الاشارة مجددا ان الأمور بخواتيمها، وهي التي تؤكد وجود تسهيلات او ان العراقيل ما زالت قائمة وهي تبني جسوراً من القطيعة بين الرجلين، وتزيد من مظاهر فقدان الثقة مُسبقاً بأي حكومة يمكن ان تحمل في طياتها بوادر تفجيرها عند أول استحقاق مهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً