04 تشرين الأول 2021 - 00:38
Back

لجنة التفاوض مع صندوق النقد قطعت شوطاً لجهة تحضير ورقة الحكومة... (الجمهورية)

لجنة التفاوض مع صندوق النقد قطعت شوطاً لجهة تحضير ورقة الحكومة... (الجمهورية) Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,التفاوض مع صندوق النقد,لجنة التفاوض مع صندوق النقد قطعت شوطاً لجهة تحضير ورقة الحكومة... (الجمهورية)
episodes
لجنة التفاوض مع صندوق النقد قطعت شوطاً لجهة تحضير ورقة الحكومة... (الجمهورية)
Lebanon News
تتجه الانظار هذا الاسبوع الى عمل لجنة التفاوض مع صندوق النقد الدولي حيث استغربت مصادر حكومية استمرار الحديث عن خلافات واخبار تتعلق بالوفد المفاوض مع الصندوق. وقالت لـ"الجمهورية" ان "كل ما يشاع بهذا الخصوص هو اخبار غير صحيحة"، مؤكدة انه لم يتم تسمية خبراء ولن يشاركوا الا عندما تدعو الحاجة. واكدت ان الخبراء ليسوا اعضاء في اللجنة وكل ما يقال هو لِذرّ الرماد في العيون ولاختلاق مشكلات في غير مكانها. واوضحت المصادر انّ الوفد مؤلف فقط من نائب رئيس الحكومة ووزير المال ووزير الاقتصاد وحاكم مصرف لبنان، وعند الحاجة تستعين بخبراء، لكنهم ليسوا في عداد الوفد.
الإعلان

وكشفت المصادر لـ"الجمهورية" ان اللجنة بدأت بعقد اجتماعات دورية غير معلنة وقطعت شوطاً لجهة التحضير لورقة الحكومة واجتماعاتها التي ستنطلق مع وفد الـIMF هي اجتماعات تقنية مهنية بحتة غير استعراضية ولن تعرض تفاصيلها على الاعلام لكي لا تتسبّب بتعقيدات يمكن ان تؤثر سلباً في مسار التفاوض.
الإعلان
إقرأ أيضاً