07 تشرين الأول 2021 - 00:14
Back

التحقيق في انفجار مرفأ بيروت دخل مرحلة جديدة... والبيطار ماضٍ في هذه القضية (الجمهورية)

التحقيق في انفجار مرفأ بيروت دخل مرحلة جديدة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار القاضي البيطار, تحقيقات,انفجار المرفأ,التحقيق في انفجار مرفأ بيروت دخل مرحلة جديدة...
episodes
التحقيق في انفجار مرفأ بيروت دخل مرحلة جديدة... والبيطار ماضٍ في هذه القضية (الجمهورية)
Lebanon News
ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن "التحقيق في انفجار مرفأ بيروت دخل مرحلة جديدة مع تحديد المحقق العدلي القاضي طارق البيطار مواعيد لجلسات استجواب المدعى عليهم في هذه القضية، رئيس الحكومة السابق حسان دياب والنواب علي حسن خليل وغازي زعيتر ونهاد المشنوق".
الإعلان

وبحسب الاجواء المحيطة بما استجَدّ حول هذا الموضوع بعد رد محكمة الاستئناف طلبات رد القاضي البيطار عن هذه القضية، ومُسارعته الى تحديد جلسات الاستجواب مع المدعى عليهم، فإن هذه المسألة مرشّحة الى مزيد من التفاعل اعتباراً من الاسبوع المقبل، وخصوصاً في ظل ما بات مؤكداً من أن أيّاً من المدعى عليهم لن يحضروا إلى تلك الجلسات على اعتبار انّ هذا الامر ليس من صلاحية التحقيق العدلي بل المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء.

في هذا الاطار، اكدت مصادر مطلعة لـ"الجمهورية" انّ القاضي البيطار ماض في هذه القضية، غير آخذ بذرائع المدعى عليهم، ولم تستبعد في حال عدم حضورهم الى جلسات الاستجواب في مواعيدها ان يُصار الى تسطير مذكرات توقيف بحقهم، على غرار مذكرة التوقيف التي اصدرها بحق الوزير السابق يوسف فنيانوس.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً