30 تشرين الأول 2021 - 00:20
Back

الأفق مسدود... ومرجع مسؤول: ألا يكفي العقل الشرير الخراب الذي ألحقه بلبنان؟ (الجمهورية)

الأفق مسدود... ومرجع مسؤول: ألا يكفي العقل الشرير الخراب الذي ألحقه بلبنان؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سياسة,لبنان,الأفق مسدود... ومرجع مسؤول: ألا يكفي العقل الشرير الخراب الذي ألحقه بلبنان؟
episodes
الأفق مسدود... ومرجع مسؤول: ألا يكفي العقل الشرير الخراب الذي ألحقه بلبنان؟ (الجمهورية)
Lebanon News
أعربت مصادر وزارية عن تشاؤمها حيال انعقاد الحكومة في المدى المنظور. 

وقالت لـصحيفة "الجمهورية": "قبل ايام قليلة لاحت فرصة حلول مع تحرّك البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة الراعي، الّا أنّ الامور سرعان ما عادت الى نقطة الصفر، مع مبادرة بعض الاطراف، الى تأزيم الوضع السياسي. في اشارة الى التغريدة الهجومية التي اطلقها رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في اليوم التالي لتحرّك البطريرك".
الإعلان

 

ونُقل في هذا السياق عن مرجع مسؤول قوله: "مع تحرّك البطريرك الراعي وصلت الامور الى خواتيم ايجابية جداً، ووافق عليها الرؤساء الثلاثة ميشال عون ونبيه بري ونجيب ميقاتي، وكل ذلك كان سيؤدي حتماً الى إعادة اطلاق عمل الحكومة وجلسات مجلس الوزراء، ولكن الذي حصل انّ هناك من هو مصرّ على التخريب، ونفّس كلّ الايجابيات بدم بارد".

 

وأضاف المرجع: "نسأل هؤلاء، الى أين يُراد أخذ البلد؟، والا يكفي العقل الشرير هذا الخراب الذي ألحقه بلبنان على مدى السنوات الخمس الاخيرة؟ بهذه الطريقة لن تصلوا الى أي مكان ووحدكم ستحصدون الخيب
الإعلان
إقرأ أيضاً