30 تشرين الأول 2021 - 01:37
Back

السعودية "كسرت الجرّة" مع لبنان وحكومة ميقاتي "في خبر كان"! (نداء الوطن)

السعودية "كسرت الجرّة" مع لبنان وحكومة ميقاتي "في خبر كان"! Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,السعودية,السعودية "كسرت الجرّة" مع لبنان وحكومة ميقاتي "في خبر كان"!
episodes
السعودية "كسرت الجرّة" مع لبنان وحكومة ميقاتي "في خبر كان"! (نداء الوطن)
Lebanon News
وقع المحظور ومعه وقع لبنان في عزلة عربية خانقة لشرايينه الحيوية مع إعلان المملكة العربية السعودية "الطلاق" الرسمي والديبلوماسي والتجاري مع الدولة اللبنانية، "كاسرةّ الجرة" مع لبنان، فأصبحت عملياً حكومة ميقاتي "في خبر كان" على حد تعبير مصادر مواكبة لتداعيات القرار السعودي.

واكدت المصادر لصحيفة "نداء الوطن" أنّ "الأزمة تجاوزت في أبعادها مسألة إقالة قرداحي من عدمها، وباتت تتصل بالموقف من الحكومة ككل بعدما ظهرت في صورة عاجزة وخانعة أمام الأجندة اللبنانية المعادية للمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي".
الإعلان

ونقلت المصادر معلومات متواترة عن مقربين من محور الممانعة، تفيد بأنّ قائد الحرس الثوري حمل معه رسالة تدعو إلى وجوب "رص الصفوف" على مختلف الجبهات الإيرانية في المنطقة تحت وطأة التطورات الإقليمية المفتوحة على كافة الاحتمالات "بانتظار ما سينتج عن المساعي الجارية لإعادة إحياء المفاوضات النووية، والحوار الجاري مع السعودية والذي يعتبر الملف اليمني نقطته المركزية".
الإعلان
إقرأ أيضاً