05 تشرين الثاني 2021 - 01:35
Back

فادي سعد لـ"الشرق الأوسط": رئاسة الجمهورية غائبة عن كل مشاكل الناس والبلاد

فادي سعد: المشكلة الأساسية في الأزمة بين لبنان والخليج هي عدم تصرف دولتنا كدولة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخليج, رئاسة الجمهورية,فادي سعد,فادي سعد: المشكلة الأساسية في الأزمة بين لبنان والخليج هي عدم تصرف دولتنا كدولة
episodes
فادي سعد لـ"الشرق الأوسط": رئاسة الجمهورية غائبة عن كل مشاكل الناس والبلاد
Lebanon News
أكد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب فادي سعد أن المشكلة الأساسية في الأزمة بين لبنان والخليج هي عدم تصرف دولتنا كدولة، "بل كمزرعة بكل بساطة".

وقال لصحيفة "الشرق الأوسط": "هذه الأزمة لم تخلق من عدم، وهي ليست الأولى، ولا هي معزولة بالزمان والمكان، بل ما حصل له علاقة بدولة لم تتصرف كما يجب، وفي الوقت الذي تطلب فيه مساعدات من الدول، يقوم أجزاء أساسيون منها بشتم الدول المساعدة، وتحديداً حزب الله والتيار الوطني الحر. طفح كيل تلك الدول التي كانت تاريخياً تساعد لبنان في كل أزماته، وجاء تصريح وزير الاعلام جورج قرداحي بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس".
الإعلان

وفيما يتعلق بمقاربة رئاسة الجمهورية لموضوع الأزمة اللبنانية - الخليجية، أكد سعد أن "رئاسة الجمهورية غائبة عن كل مشكلات الناس والبلاد، لم نرَ رئيس الجمهورية معنياً بأي موضوع إلا تلك التي تهم "التيار الوطني الحر" ومصالحه، فمثلاً رئيس الجمهورية يرد القوانين والتعيينات التي لا تعجب التيار، ويجري مرسوم تجنيس لمصلحة التيار، أما الأمور والمشكلات الأخرى فهو غائب عنها". 

وقال: "المسؤولون في هذه الدولة على غير الكوكب، كأن شيئاً لم يكن، وعلى رأسهم رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر الذي ينشغل بالمناكفات والنكايات والطعن بقوانين الانتخاب أكثر مما يهتم للقمة عيش اللبنانيين".
الإعلان
إقرأ أيضاً