08 تشرين الثاني 2021 - 01:31
Back

هل ميقاتي في وارد الاستقالة؟ (الشرق الاوسط)

هل ميقاتي في وارد الاستقالة؟ (الشرق الاوسط) Lebanon, news ,lbci ,أخبار قرداحي, الازمة الخليجية , استقالة الحكومة ,ميقاتي ,هل ميقاتي في وارد الاستقالة؟ (الشرق الاوسط)
episodes
هل ميقاتي في وارد الاستقالة؟ (الشرق الاوسط)
Lebanon News
اعتبر مصدر سياسي مواكب للاتصالات التي يتولاها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لإخراج لبنان من أزمة تصدّع العلاقات اللبنانية - الخليجية أن استقالة وزير الإعلام جورج قرداحي تبقى الممر الإلزامي الوحيد الواجب اتباعه للدخول في تسويتها على قاعدة تبنّي مجلس الوزراء لخريطة الطريق التي رسمها انطلاقاً من وضع مقاربة شاملة لإعادة تصحيحها وتصويبها بما يضمن عودة لبنان إلى الحضن العربي وابتعاده عن سياسة المحاور التي يسعى حزب الله لجرّه إليها.
الإعلان

واستبعد المصدر السياسي في حديث لـ"الشرق الاوسط" أن يكون ميقاتي في وارد الاستقالة أو بدعوة مجلس الوزراء للانعقاد في حال استمر قرداحي في استعصائه على دعوته بالاستقالة، ونُقل عن ميقاتي قوله:" ليس لأنني لا أريد الاستقالة، لكن هل تتأمّن مصلحة البلد باستقالتي؟ وهل يمكن تأمين البديل؟ أم أننا نُقحم بلدنا في كباش سياسي نعرف من أين يبدأ ولكننا لا يمكن التكهن إلى أين سينتهي؟ وهل يمكننا أن نمنع دخوله في نفق مسدود فيما نسعى لإعادته إلى الخريطة الدولية وقد نجحنا في الحصول على ضمانات لإخراجه من التأزُّم الذي يتخبّط فيه للعبور به إلى الإنقاذ؟".
الإعلان
إقرأ أيضاً