15 تشرين الثاني 2021 - 01:30
Back

عبثًا يحاولون إعادة إحياء مجلس الوزراء (نداء الوطن)

عبثًا يحاولون إعادة إحياء مجلس الوزراء (نداء الوطن) Lebanon, news ,lbci ,أخبار نجيب ميقاتي, تعطيل,مجلس الوزراء,عبثًا يحاولون إعادة إحياء مجلس الوزراء (نداء الوطن)
episodes
عبثًا يحاولون إعادة إحياء مجلس الوزراء (نداء الوطن)
Lebanon News
تدور جلسات من عصف الأفكار بين الحلفاء وحلفاء الحلفاء، عنوانها عودة مجلس الوزراء إلى الإنعقاد وإنهاء حالة المراوحة القاتلة وربط مصير عمل المؤسسات الدستورية بالموقف من تحقيقات انفجار مرفأ بيروت وصولًا إلى الموقف من قضية وزير الإعلام جورج قرداحي، بحسب ما أفاد مصدر لصحيفة "نداء الوطن".
الإعلان

وأشار المصدر إلى أن تعطيل مجلس الوزراء هو عملية إعدام واضحة لكل المحاولات الجارية والتي يقودها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي من أجل إنجاز بعض الأمور المتصلة بحياة الناس.

ولفت المصدر إلى أن استمرار الفريق المعطل لمجلس الوزراء على موقفه المتعنت، ستكون نتائجه السياسية على هذا الفريق الذي لا يمكنه مطالبة رئيس الحكومة لاحقًا باتخاذ قرارات وتحقيق إنجازات.

ورأى المصدر أن الرئيس ميقاتي على صعيد تنفيذ البيان الوزاري صار عمليًا شبه متحرر من الوعود التي ضمنها لبرنامج حكومته، كما أن مسؤوليته عن الفشل محدودة جدًا، لا بل تكاد تكون معدومة، كون التعطيل مصدره الفريق الذي رهن مصير الحكومة، لجهة اجتماعها وصدور القرارات عنها، لمشيئته وشروطه.
الإعلان
إقرأ أيضاً