16 تشرين الثاني 2021 - 00:57
Back

عون للسفراء "المطرودين": "ما باليد حيلة"! (نداء الوطن)

عون للسفراء "المطرودين": "ما باليد حيلة"! (نداء الوطن) Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميشال عون, الأزمة اللبنانية, الكويت, البحرين,السعودية,عون للسفراء "المطرودين": "ما باليد حيلة"! (نداء الوطن)
episodes
عون للسفراء "المطرودين": "ما باليد حيلة"! (نداء الوطن)
Lebanon News
برزت أمس زيارة السفراء المطرودين من الخليج إلى قصر بعبدا، في إطار جولة لهم ستشمل أيضًا عين التينة والسراي الحكومي لحث الرئاسات الثلاث على الإسراع في تطويق ذيول الأزمة اللبنانية مع السعودية ودول مجلس التعاون "لأن التأخير أكثر سيعمق الأزمة أكثر ويعقد الحلول أكثر"، وفق ما نقلت مصادر ديبلوماسية لصحيفة "نداء الوطن".
الإعلان

وكشفت المصادر أن خلاصة الموقف الذي خرج به لقاء السفيرين اللبنانيين في السعودية والبحرين والقائم بأعمال السفارة في الكويت مع رئيس الجمهورية ميشال عون بينت أن "الأمور لا تزال مقفلة" رغم أن عون أكد لهم أنه حاول ولا يزال يحاول إيجاد الحل المناسب للأزمة لكن "ما باليد حيلة" نظرًا لرفض "المردة" استقالة قرداحي وتعذر تأمين التوافق السياسي اللازم لإقالته في مجلس الوزراء.

ونقلت المصادر أن عون أكد أنه يدرك تمامًا مدى خطورة تداعيات الأزمة القائمة مع دول الخليج العربي على مصالح اللبنانيين في الداخل والخارج، لكنه في الوقت نفسه يعتبر أنه قام بواجباته حين تعلق الأمر بأخطاء ارتكبها محسوبون عليه سواء على المستوى الوزاري أو على المستوى الإعلامي.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً