20 تشرين الثاني 2021 - 01:37
Back

تحذيرات عربية بشأن مستقبل لبنان.. ماذا قال سفير دولة عربية كبرى؟ (الجمهورية)

تحذيرات عربية بشأن مستقبل لبنان.. ماذا قال سفير دولة عربية كبرى؟ (الجمهورية) Lebanon, news ,lbci ,أخبار العرب,لبنان,تحذيرات عربية بشأن مستقبل لبنان.. ماذا قال سفير دولة عربية كبرى؟ (الجمهورية)
episodes
تحذيرات عربية بشأن مستقبل لبنان.. ماذا قال سفير دولة عربية كبرى؟ (الجمهورية)
Lebanon News
اكدت مصادر سياسية مسؤولة لـ"الجمهورية" ان "ما يوجب على المستوى السياسي في لبنان اعادة اطلاق العجلة الحكومية، هو التقارير الخارجية العربية والدولية التي ترد، وتعكس القلق البالغ على لبنان، والخشية عليه من احتمالات صعبة".

وكشفت المصادر لـ"الجمهورية" عن تحذيرات عربية صديقة نقلت الى المسؤولين في لبنان، مبنية على معطيات شديدة السلبية تحيط بمستقبل هذا البلد واستمراره. ونقلت عن سفير دولة عربية كبرى قوله: لقد عبرنا امام الاشقاء في لبنان عن خوفنا من ان نخسره، وهذا يضع كل المسؤولين في الدولة كما سائر السياسيين، امام مسؤولية عدم الاستغراق، كما هو حالهم اليوم، في خلافات سياسية سطحية، وتجاهل تفاقم الازمة، الذي ينذر بأخذ لبنان الى ازمة علاجاتها مستحيلة".واعتبر السفير المذكور "ان الوقت لم يفت بعد لوضع لبنان على سكة الخروج من الأزمة، وهذا يقتضي بالدرجة الاولى صياغة تهدئة سياسية داخلية تقوم على مراعاة مصلحة لبنان بالدرجة الاولى، تواكبها اعادة اطلاق عمل الحكومة، الذي تأتى من تعطيله الضرر البالغ على لبنان".
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً