29 كانون الأول 2021 - 00:50
Back

عون يرصد بدقة ردات الفعل على مضمون رسالته.. (الجمهورية)

عون يرصد بدقة ردات الفعل على مضمون رسالته.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله, لبنان, ميقاتي,عون,عون يرصد بدقة ردات الفعل على مضمون رسالته..
episodes
عون يرصد بدقة ردات الفعل على مضمون رسالته.. (الجمهورية)
Lebanon News
علمت "الجمهورية" من مصادر قريبة من القصر الجمهوري ان "رئيس الجمهورية يرصد بدقة ردات الفعل على مضمون رسالته ومجموعة الملاحظات التي ركز عليها ولم يسجل اي موقف عليها حتى اللحظة".
الإعلان

وقالت هذه المصادر لـ"الجمهورية" إنّ "بعض المواقف التي أطلقتها جهات وشخصيات سياسية وحزبية كانت مجهّزة سلفاً قبل ان يوجّه رئيس الجمهورية رسالته، خصوصاً تلك التي اعتمدت شعارات جامدة لا علاقة لها بما طرحه رئيس الجمهورية ولا بنيّاته".

اما بالنسبة الى مضمون المؤتمر الصحافي لرئيس الحكومة فلم "تر المصادر القريبة من بعبدا فيه أي جديد فالمواقف التي اطلقها الرئيس ميقاتي امس جاءت تكرارا لمواقف سابقة شهدها اجتماع المجلس الأعلى للدفاع ومناسبات سبقت وأخرى لاحقة، ومنها تلك التي رافقت زيارة الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس لبيروت. فمن الواضح ان هناك مواقف متناقضة تجاه بعض الخطوات التي يتمناها رئيس الجمهورية ويريدها ولا يجاريه فيها رئيس الحكومة وليس في الامر سرا".

وعن صمت حزب الله عما قاله رئيس الجمهورية قالت المصادر إن "عون لا ينتظر ردات الفعل المباشرة. فهو يعرفها ولربما ستعالج في الكواليس لا حين الوصول الى مرحلة تفهم اعطاء الاولوية لوجع الناس ولوقف الانعكاسات السلبية للتشدد غير المبرر في الملف الحكومي، والتي انعكست على مصالح الناس من كل المناطق بلا استثناء وعلى قطاعات حيوية تعاني مخاطر الشلل في حال تأخّر مجلس الوزراء عن معالجتها".
الإعلان
إقرأ أيضاً