05 كانون الثاني 2022 - 02:21
Back

عون لـ"نداء الوطن": معارضة بري "مضرّة" وعلى "حزب الله" أن يختار!

عون لـ"نداء الوطن": معارضة بري "مضرّة" وعلى "حزب الله" أن يختار! Lebanon, news ,lbci ,أخبار نبيه بري, حزب الله,ميشال عون,عون لـ"نداء الوطن": معارضة بري "مضرّة" وعلى "حزب الله" أن يختار!
episodes
عون لـ"نداء الوطن": معارضة بري "مضرّة" وعلى "حزب الله" أن يختار!
Lebanon News
وازن رئيس الجمهورية ميشال عون في موقفه من كلام نصرالله بين تجديد الحرص والتمسك بالعلاقات اللبنانية-العربية وبين التشديد على وجوب أن يكون "هذا الحرص متبادلًا".

وأكد لصحيفة "نداء الوطن" تفضيله "تخفيف اللهجة" حيال السعودية من دون أن يبدي في المقابل أي تخوف من خطوات تصعيدية جديدة تجاه لبنان لاعتباره أن المملكة "مارست أقسى ما لديها منذ 2017 لغاية اليوم".
الإعلان

وانطلاقًا من ضرورات الحوار لتهدئة الأجواء الداخلية تمهيدًا لحث الدول الخارجية على مساعدة لبنان، تلقف عون بإيجابية كلام رئيس مجلس النواب نبيه بري عن الدعوة للحوار "ولو أن من يدور في فلكه لا يزال مترددًا"، لكنه لم يخف حجم الأضرار التي نتجت عن معارضة بري لعهده، مشددًا على أن "هذه المعارضة كانت مضرّة للبلد وعطلت القوانين في مجلس النواب"، مع تأكيده في ما يتصل بالعلاقة مع "حزب الله" على "أحقية مطالبة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل "حزب الله" بأن عليه اليوم أن يختار بين تفاهم مار مخايل الذي حقق الإستقرار للبلد ومشهدية الطيونة".
الإعلان
إقرأ أيضاً