15 تموز 2022 - 23:59
Back

فرنجية رئيساً برضى باسيل؟ (الأخبار)

فرنجية رئيساً برضى باسيل؟ (الأخبار) Lebanon, news ,lbci ,أخبار جبران باسيل,سليمان فرنجية,فرنجية رئيساً برضى باسيل؟ (الأخبار)
episodes
فرنجية رئيساً برضى باسيل؟ (الأخبار)
Lebanon News
كشفت صحيفة "الأخبار" عن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، ونخلال الإفطار الذي جمع النائب جبران باسيل والنائب السابق سليمان فرنجية، خاطبهما معاً بالقول إن الانتخابات الرئاسية المقبلة يوليها حزب الله أهمية كبرى، خصوصاً مع قرب ولوجهما الانتخابات النيابية. إلا أنه جزم لهما أن الحزب حريص على أصدقائه وحلفائه والوقوف إلى جانبهم.
الإعلان

قال، بحسب "الأخبار" إن كليْهما حليف له. سبق أن التزم الوقوف إلى جانب عون، وعندما التزم الحزب الوقوف إلى جانبه كان برضى فرنجية. اليوم الحزب أمام التزام جديد حيال فرنجية، يريده أن يحصل برضى باسيل على نحو ما حدث قبل ست سنوات.
ما نُقل عن نصرالله قوله: إذا لم يُنتخب فرنجية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قد لا تسنح له الفرصة في ما بعد، في حين أنها تُسنح لباسيل.
أضاف مخاطباً رئيس التيار الوطني الحر: اقتراحنا أن تكون الرئاسة المقبلة لفرنجية، على أن تكون أنت شريكاً كاملاً في العهد المقبل. يحقق لنا ذلك هدفين هما شراكتك في المرحلة المقبلة ووقوفك إلى جانب الرئيس، وتكون وقتذاك أعدت مراجعة موقع التيار ودوره ورددت عنك كل ما تعرّضت إليه في الآونة الأخيرة.
الإعلان
إقرأ أيضاً