23 تموز 2022 - 00:03
Back

"قضية المطران" تنتظر كلام الديمان (نداء الوطن)

"قضية المطران" تنتظر كلام الديمان (نداء الوطن) Lebanon, news ,lbci ,أخبار موسى الحاج,ميشال عون,"قضية المطران" تنتظر كلام الديمان (نداء الوطن)
episodes
"قضية المطران" تنتظر كلام الديمان (نداء الوطن)
Lebanon News
إستقبل الرئيس ميشال عون صباح يوم الجمعة 22 تموز 2022 رئيس أساقفة أبرشية حيفا والنائب البطريركي في الأراضي المقدسة للكنيسة المارونية المطران موسى الحاج وراعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون.

وأفادت معلومات لصحيفة "نداء الوطن" بأن "المطران الحاج شرح لرئيس الجمهورية تفاصيل ما حصل معه واستوضحه الرئيس عن بعض النقاط، خصوصًا وأن رئيس الجمهورية لم يكن على اطلاع بمجريات ما حصل، أو كانت لديه معطيات تختلف كليًا عما سمعه من المطران الحاج. وكان تشديد على المعالجة الهادئة بما يبعد القضية عن أجواء المشاحنات والتوتر، وأن عون يتابع هذا الأمر شخصيًا تمهيدًا للمعالجة النهائية".
الإعلان

ورأى مصدر مطلع أنه "من الخطأ تصوير القضية على أنها قضية إستعادة الأموال والأدوية المصادرة، وهذا الأمر ليس محل أخذ ورد والمخرج متوفر عبر وضعها في تصرف البطريركية المارونية، إنما ما يبحث هو كيفية تجنب حصول هذا الأمر في الفترات القادمة من خلال وضع ترتيبات واتخاذ إجراءات إضافية لتلك المعمول بها حاليًا".
الإعلان
إقرأ أيضاً