LBCI
LBCI

"انشقاق" في الزعامة السكافية في زحلة (الأخبار)

صحف اليوم
2023-08-12 | 00:24
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"انشقاق" في الزعامة السكافية في زحلة (الأخبار)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
"انشقاق" في الزعامة السكافية في زحلة (الأخبار)

فيما يخيّم هدوء بين القوى السياسية المتناحرة في زحلة، يتفاقم الخلاف العائلي بين رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف ونجلها جوزف سكاف. خلاف لم يعد محصوراً بين جدران منزل العائلة، بل بات الخبر الأول في الصالونات الزحلية، وهو ما لا ينكره الابن ووالدته، ولو أن لكل منهما مقاربة مختلفة.

رئيسة الكتلة الشعبية تتهم "أولاد الحرام الذين لم تكفِهم حربهم السياسية ضد الكتلة الشعبية، بل يعملون على محاربتي بابني" كما تقول لـ"الأخبار"، مشيرة أن "إلياس سكاف لا يبادل بهكذا معاملة".

 في المقابل، اشار جوزيف سكاف الذي انقطع التواصل بينه وبين والدته رغم أنهما لا يزالان يسكنان معاً، إلى "تمايز" بينهما في "مواضيع عدة"، نافياً أن يكون هناك أي "تحريض من أحد" ضد والدته.

 وقال سكاف الابن لـ"لأخبار" أطالب بحقوقي والقيم المالية المستحقة لي من بدلات ضمان الأراضي التي لي حصة فيها. وكذلك، إعادة فتح أبواب منزل الزعامة السكافية في زحلة"، مشيراً إلى أن "منزل والدي مقفل منذ ١٣ سنة، وأريد إعادة فتحه ليستقطب كل أهالي البقاع كما كان على أيام جدي جوزيف ووالدي إلياس".


وعلى الرغم من تدخل كل من والد ميريام، النائب السابق جبران طوق، وشقيقها النائب وليم طوق، لاحتواء الخلاف والتمني على سكاف الابن عدم التطرق إلى موضوع الإرث، أوكل الأخير إلى المحامية ميريام جبر توجيه إنذارات إلى ضامني أراضي إلياس سكاف تطالبهم بإيداع موكلها حصته المالية، ما يعني عدم دفع كامل قيمة ضمان الأراضي لوالدته كما هو معمول به منذ وفاة الوزير السابق قبل ثماني سنوات.
 

***المعلومات الواردة في الفقرة تعبّر عن وجهة نظر الصحيفة وبالتالي فإن موقع الـ LBCI لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً

أخبار لبنان

صحف اليوم

الزعامة

السكافية

(الأخبار)

LBCI التالي
محاولات لإحباط حوار "الحزب" و"التيار" (الجمهورية)
قرار التمديد لليونيفل... دعم روسي وصيني: هل يفكّك لبنان أفخاخ المسوّدة الأولى؟ (الأخبار)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More