05 تشرين الأول 2019 - 13:35
Back

فوز دراماتيكي للشانفيل في مزهر

الشانفيل يفوز على الهومنتمن بنتيحة 91-89 في إطار المرحلة الثالثة من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار سلة, كرة, لبنان, بطولة, ألفا, هومنتمن,شانفيل,الشانفيل يفوز على الهومنتمن بنتيحة 91-89 في إطار المرحلة الثالثة من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة
episodes
فوز دراماتيكي للشانفيل في مزهر
Lebanon News

حقق نادي الشانفيل فوزاً مثيراً على هومنتمن بنتيجة 91-89 وبفارق نقطتين على ملعب مزهر في افتتاح المرحلة الثالثة من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة في المباراة التي جرت عصر السبت. وجاء الفوز المتني بفارق نقطتين بعد مباراة مثيرة تبادل فيها الفريقان السيطرة على اجوائها وامام جمهور حاشد ملأ المدرجات عن بكرة ابيها. وبدأ النادي البيروتي اللقاء بصورة صاروخية وانهى الربع الأول 27-16 وبفارق 11 نقطة.

 
الإعلان
وفي بداية الربع الثاني استعاد لاعبو الشانفيل روعهم وسجلوا 24 نقطة في مقابل 14 نقطة لخصومهم لينتهي الربع الثاني بتقدّم هومنتمن بفارق نقطة واحدة 41-40. وفي الربع الثالث ضغط لاعبو هومنتمن ولم ينجح لاعبو الفريق المتني في وقفهم لينتهي الربع الثالث للهومنتمن 66-58. وبلغت الاثارة أوجّها في الربع الرابع وتعادلت الأرقام مراراً وتكراراً وليتقدّم الشانفيل  مع ملاحقة شرسة من هومنتمن لينتهي اللقاء لمصلحة الشانفيل بفارق نقطتين 91-89 في لقاء من الأجمل في البطولة حتى الآن.
 
وكان فادي الخطيب افضل مسجّل في فريقه (21 نقطة و10 ريباوندز و7 تمريرات) يليه جايمس فلورنس (16 نقطة و3 ريباوندز وتمريرة واحدة ).وفي الفريق الخاسر كان احمد ابراهيم افضل مسجل (22 نقطة و7 ريباوندز  وتمريرتان) وعلي فرحات(22 نقطة و4 ريباوندز وسبع تمريرات) .
 
وفي مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى يستضيف نادي الحكمة نادي الرياضي عند الساعة الخامسة من عصر الاحد على ستاد انطوان شويري - نادي غزير.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً