04 تشرين الثاني 2019 - 12:45
Back

العهد اللبناني يصنع تاريخ كرة القدم اللبنانية بفوزه بكأس الإتحاد الأسيوي

العهد اللبناني يتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على فريق 25 نيسان من كوريا الشمالية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, قدم, كرة, الأسيوي, الإتحاد, كأس, بطل, اللبناني,العهد,العهد اللبناني يتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على فريق 25 نيسان من كوريا الشمالية
episodes
العهد اللبناني يصنع تاريخ كرة القدم اللبنانية بفوزه بكأس الإتحاد الأسيوي
Lebanon News

صنع العهد اللبناني تاريخ كرة القدم اللبنانية بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه عقب فوزه 1-0 على فريق 25 نيسان من كوريا الشمالية في المباراة النهائية في كوالالمبور عاصمة ماليزيا اليوم الاثنين.

 
وبات العهد أول فريق لبناني يحصد اللقب رغم أنه ثالث فريق من لبنان يبلغ المباراة النهائية بعد النجمة عام 2005 والصفاء عام 2008.جاء هدف الفوز عبر الغاني عيسى يعقوبو من ضربة رأس في الدقيقة 74.
الإعلان
 
ولعب الفريق الكوري الشمالي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 عقب طرد حارس المرمى آن تاي-سونغ بعد عرقلته للمهاجم أحمد زريق الذي كان في وضع انفراد خارج منطقة الجزاء إذ احتسب الحكم أيضا ركلة حرة نفذها نور منصور قوية فوق العارضة.
 
ونال حارس مرمى العهد مهدي خليل جائزة أفضل لاعب في الطولة
 
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً