21 تشرين الثاني 2019 - 03:27
Back

ماذا وعد جوزيه مورينيو جماهير توتنهام ؟

مورينيو متحمس لتدريب توتنهام Lebanon, news ,lbci ,أخبار لندن, قدم, كرة, إنكليزي, دوري, توتنهام, مورينيو,جوزيه,مورينيو متحمس لتدريب توتنهام
episodes
ماذا وعد جوزيه مورينيو جماهير توتنهام ؟
Lebanon News

وعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الجديد بإظهار حماس كبير عقب عودته للتدريب وقال إنه يضع في أولوياته إعادة البسمة إلى وجوه جمهور الفريق المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

 
وقال المدرب البرتغالي في أول مقابلة له مع موقع النادي اللندني "ما الذي يمكنني أن أعد به؟ الحماس بالنسبة لعملي وأيضا بالنسبة للنادي السعادة لا تسعني لو لم أكن سعيدا ما جئت إلى هنا، نعرف ترتيب الفريق في الدوري الممتاز وندرك أن هذا ليس مكاننا يجب أن نركز على مباراة بعد أخرى. نركز على المباراة التالية فقط لنفوز بها ثم التي تليها فالتي تليها وهكذا حتى نهاية الموسم".
الإعلان
 
وأضاف "مع نهاية الموسم سنرى أين سيكون الفريق لكنني أعرف أننا سنكون في وضع يختلف عما نحن فيه الآن أتطلع لخوض هذا التحدي وإلى مسؤولية إسعاد كل محبي النادي".
 
وقال مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق إنه سعيد بلاعبي توتنهام بعد أن قاد أول تدريب له اليوم الأربعاء.
 
وأوضح "المشكلة في بعض الأحيان أنك تعمل في أندية لا تساعد فيها الأجواء على اكتشاف هؤلاء اللاعبين الأكاديمية توفر دائما المواهب التي يحتاجها الفريق الأول".
 
وسيدرب مورينيو تشكيلة أنهت الدوري الممتاز ضمن المربع الذهبي في آخر أربعة مواسم كما أن توتنهام هو وصيف ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وسيخوض توتنهام أول مباراة تحت قيادة مورينيو ضيفاً على وست هام يونايتد صاحب المركز 16 في الدوري الإنكليزي يوم السبت.
 
 توتنهام هوتسبير يقيل ماوريسيو بوكيتينو ويعين جوزيه مورينيو مدرباً جديداً اضغط هنا
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً