29 كانون الثاني 2020 - 05:14
Back

منزل إد وودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعرض للإعتداء (فيديو)

اعتداء بالألعاب النارية على منزل وودوارد الرئيس التنفيذي ليونايتد Lebanon, news ,lbci ,أخبار يونايتد, مانشستر, إعتداء, وودوارد,منزل إد,اعتداء بالألعاب النارية على منزل وودوارد الرئيس التنفيذي ليونايتد
episodes
منزل إد وودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعرض للإعتداء (فيديو)
Lebanon News

تعرض الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد لإعتداء عن طريق مجموعة من الأشخاص المقنعين بعدما بدا أنهم ألقوا ألعاباً نارية حمراء نحو بوابة مقره إقامته.

 

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر احتشاد مجموعة من الأشخاص خارج منزل وودوارد في منطقة تشيشاير في إنكلترا وسط هتافات معادية للرجل المتزوج الذي يملك ابنين.وذكرت تقارير بريطانية أن وودوارد البالغ عمره 48 عاما لم يكن موجوداً في منزله وكذلك الحال بالنسبة لباقي أفراد عائلته.

 
الإعلان

ويحتل اليونايتد المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق 33 نقطة خلف غريمه ليفربول المتصدر وتعرض وودوارد للوم من المشجعين على النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

 

وأدان يونايتد في بيان نقلته العديد من وسائل الإعلام البريطانية "الشرطة تعمل على معرفة المرتكبين وتوقيفهم، فيما النادي الإنكليزي أكد أن أي شخص ستتم إدانته سيتم حرمانه من الدخول مدى الحياة وقد يتعرض لملاحقة قضائية أيضاً".

 
 إد وودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً