18 آذار 2020 - 05:34
Back

كيفين دورانت بين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في فريق "بروكلين نتس"

تقارير تشير أن كيفين دورانت مصاب فيروس كورونا لكنه بخير Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, السلة, كرة, نتس, بروكلين, دورانت,كيفين,تقارير تشير أن كيفين دورانت مصاب فيروس كورونا لكنه بخير
episodes
كيفين دورانت بين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في فريق "بروكلين نتس"
Lebanon News
ذكر الصحافي شمس شرانيا في موقع "The Athletic" أن كيفن دورانت أصيب بفيروس كورونا بعد أقل من أسبوع على تعليق منافسات الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة الـNBA بسبب تفشي الوباء لكن حسب التقارير هو بخير ومنعزل في الحجر المنزلي.
الإعلان
 
 
وأصدر فريق "بروكلين نتس" بيان في وقت سابق أعلن فيه أربعة من لاعبيه تم عزلهم ويحظون بعناية الفريق الطبي بعد أن جاءت نتيجة فحوصاتهم إيجابية لفيروس كورونا دون الكشف عن أسماء اللاعبين. وانضم كيفين دورانت إلى "بروكلين نتس" الصيف الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة بعدما خضع لجراحة لعلاج إصابة في وتر العرقوب مُني بها خلال نهائي الدوري الموسم الماضي عندما كان ضمن صفوف غولدن ستيت وريورز.
 
وقال الفريق "تتصل المؤسسة الآن بكل الأشخاص الذين خالطوا اللاعبين ومن بينهم منافسون واجهناهم مؤخراً ويعمل الفريق عن كثب مع السلطات الصحية وطلب الفريق من كل أفراده البقاء رهن العزل ومراقبة وضعهم الصحي والاتصال الدائم بالجهاز الطبي للفريق".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً