14 حزيران 2020 - 13:23
Back

السعودية تنجح في رعاية النسخة الأولى من سباق "لومان ٢٤ ساعة" الافتراضي

ريبليون وليامز يفوز بالنسخة الأولى من سباق "لومان 24 ساعة" الافتراضي Lebanon, news ,lbci ,أخبار سعودية, رعاية, إفتراضي, التحمل, لومان,سباق,ريبليون وليامز يفوز بالنسخة الأولى من سباق "لومان 24 ساعة" الافتراضي
episodes
السعودية تنجح في رعاية النسخة الأولى من سباق "لومان ٢٤ ساعة" الافتراضي
Lebanon News
بعد 24 ساعة وتنافس بين 200 سائقاً و50 فريقاً إنتهى سباق "لومان 24 ساعة" الافتراضي برعاية سعودية بفوز فريق "ريبليون وليامز" في نسخته الأولى. فيما فاز فريق بورشه في المركز الأول عن فئة GTI. 
 
وقال مسؤولو بطولة العالم للتحمل "اكتسب عالم الألعاب الإلكترونية أرضاً جديداً فيما يتعلق بالحجم والتقديم والمشاهدة حول العالم"، وتم عرض السباق في 57 دولة بتعليق مماثل للسباق الحقيقي الذي يقام في حلبة سارتيه في شمال غرب فرنسا.
الإعلان
 
وتسببت مشكلة في النظام الإلكتروني للعبة إلى توقف السباق مرتين لكن منظمي الحدث الذي شهد مشاركة 200 سائقاً من المحترفين ومتخصصي الألعاب الالكترونية من 37 دولة في 50 سيارة باستخدام 170 جهاز محاكاة اعتبروه ناجحاً.
 
ملخص السباق اضغط هنا
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً