14 حزيران 2020 - 14:25
Back

تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم

الاتحاد الإماراتي يعلن تأجيل بطولة غرب آسيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإمارات, آسيا, غرب, القدم,كرة,الاتحاد الإماراتي يعلن تأجيل بطولة غرب آسيا
episodes
تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم
Lebanon News
أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأجيل بطولة غرب آسيا التي كان من المقرر أن تستضيفها بلاده في كانون الثاني المقبل. وأوضح الاتحاد الإماراتي أن أمناء الاتحادات الأعضاء في اتحاد غرب آسيا قرروا في إجتماع اليوم عبر تقنية الفيديو تأجيل النسخة العاشرة من البطولة والتي كانت ستشهد أول مشاركة للإمارات.
 
الإعلان
وقال محمد عبد الله هزام الأمين العام للاتحاد الإماراتي "بناء على النقاش الذي دار بالاجتماع تقرر تأجيل البطولة بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023". وأشار هزام إلى أن "الاتحاد الإماراتي سيعقد اجتماعات مع اتحاد غرب آسيا لتحديد مواعيد مقترحة لإقامة البطولة بحيث تكون مناسبة لكل المنتخبات المشاركة".
 
وكان من المفترض أن تقام البطولة بمشاركة كل أعضاء اتحاد غرب آسيا وهم البحرين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وعُمان وقطر والكويت والسعودية والأردن وفلسطين والإمارات في الفترة 2-15 كانون الثاني المقبل.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً