15 حزيران 2020 - 16:37
Back

قطر تكشف عن استاد المدينة التعليمية لكأس العالم 2022

قطر تدشن ملعباً جديداً لكأس العالم 2022 Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوسط, شرق, القدم, كرة, العالم, كأس,قطر,قطر تدشن ملعباً جديداً لكأس العالم 2022
episodes
قطر تكشف عن استاد المدينة التعليمية لكأس العالم 2022
Lebanon News
كشفت قطر عن أحدث ملاعبها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 في مؤتمر افتراضي وأهدته للعاملين في قطاع الصحة الذين يكافحون في فيروس كورونا حول العالم، ويسع استاد المدينة التعليمية "جوهرة الصحراء" 40 ألف متفرج وهو ثالث ملعب يتم الاعلان عن جاهزيته للبطولة، وتستكمل قطر بناء خمسة ملاعب أخرى. ومن المقرر الانتهاء من ملعبي استاد الريان البالغ سعته أيضا 40 ألف متفرج واستاد البيت الذي يسع 60 الف متفرج بنهاية العام المقبل.
الإعلان
 
وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي الـFIFA إن افتتاح الملعب الجديد يذكر الجميع بأن كرة القدم ستعود بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا، وأضاف "يجب ألا ننسى الصحة قبل كل شيء".
 
وقال ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم 2022 "نعلن اليوم عن افتتاح ثالث ملاعب كأس العالم وهناك خمسة في الطريق، نسير على الطريق الصحيح، ندشن الملعب في حفل افتراضي وهو أمر لم نكن نتخيله ولكن من كان يتصور ما يشهده العالم حاليا؟".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً