17 حزيران 2020 - 09:44
Back

فورمولا ئي تنظم ستة سباقات لإنهاء الموسم

فورمولا ئي تنظم ستة سباقات في تسعة أيام لإنهاء الموسم Lebanon, news ,lbci ,أخبار FIA, كهربائية, سيارات, ئي,فورمولا,فورمولا ئي تنظم ستة سباقات في تسعة أيام لإنهاء الموسم
episodes
فورمولا ئي تنظم ستة سباقات لإنهاء الموسم
Lebanon News
تنظم الفورمولا ئي 6 سباقات خلال 9 أيام في مطار تمبلهوف السابق في برلين لإنهاء موسم بطولة العالم للسيارات الكهربائية فورمولا ئي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا.
 
وستقام كافة السباقات المقررة في الخامس والسادس والثامن والتاسع و12 و13 آب الحالي بدون جماهير .وقال جيمي ريجل المدير التنفيذي للبطولة في بيان "نحن في طريقنا إلى مطار تمبلهوف في برلين وهو المكان الذي يحبه فرقنا وسائقونا وجماهيرنا لتنظيم حدث يستمر لمدة تسعة أيام من السباقات بوقع سابقين في كل يومين متتاليين مع الحصول على راحة بعد كل سباقين، سيضم هذا الحدث ثلاثة مسارات للحلبة تقدم تحدياً جديداً وتوفر الظروف لقمة إثارة لا يمكن توقعها لموسمنا".
الإعلان
 
وقالت فورمولا ئي إنه سيكون هناك ألف شخص بحد أقصى في الموقع في أي وقت بما في ذلك الموردين المحليين والطواقم الطبية تنفيذا توجيهات الحكومة الألمانية. وسيكون هناك اختبار الزامي لفيروس كورونا قبل الوصول ثم كل يوم على الحلبة مع الحد من الحركة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً